الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

عدلى القيعي: «الأهلي» ينافس «ريال مدريد».. ومطالب الجماهير أطاحت بموسيماني

الأحد 30/أكتوبر/2022 - 11:00 م
أصول مصر

قال عدلي القيعي، رئيس شركة كرة القدم بالنادي الأهلي، إن الضغط الجماهيري والإعلامي على النادي الأهلي كان متوقعاً قبل مباراة السوبر المصري أمام الزمالك، مشيراً إلى أن الأهلي يمتلك تاريخ كبير ويلاحق ريال مدريد الإسباني في عدد البطولات.

حجم وتاريخ الكابتن محمود الخطيب

وأضاف عدلي القيعي، في تصريحات تلفزيونية،  أن الجماهير متفاعلة جداً مع حجم وتاريخ الكابتن محمود الخطيب، وهو من حقه التدفئة بحضن الجماهير، وأكد عدم احتفالهم بعيد ميلاد الخطيب قبل مباراة السوبر.

العمل الجماعي في الأهلي

وقال إن ما يميز العمل الجماعي في الأهلي، أن لا أحد يسعى وزار اللقطة على حد تعبيره، وما يؤكد ذلك اختفاء “الخطيب” في مباراة السوبر المصري، لأن الفريق هو النجم، وليس الشخص الواحد.

“موسيماني صايع كورة”

وأضاف رئيس شركة الكرة بالأهلي، أن المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، كان يتميز بالتركيز في المباريات الكبرى، حيث لم يخسر أي مباراة أمام الزمالك، مضيفاً: “موسيماني صايع كورة”، ويركز في المباريات الكبرى جداً، لكنه ليس على نفس المستوى طوال العام.

الجنوب أفريقى بيتسو موسيماني حقق نتائج رائعة مع الأهلي

وقال المهندس عدلي القيعي، إن الجنوب أفريقى بيتسو موسيماني حقق نتائج رائعة مع الأهلي، وتمكن من تحقيق بطولة أفريقيا للأهلي، وهى البطولة التى يعشقها جماهير القلعة الحمراء، وتمنوا عودتها مرتين متتاليتين، ثم حقق المركز الثالث مرتين متتاليتين بكأس العالم للأندية.

نقطة قوة موسيماني عند الجماهير

واختتم المهندس عدلي القيعي تصريحاته، بأن نقطة قوة موسيماني عند الجماهير أنه لم يخسر أمام الزمالك، لكن مشكلته مع الأهلي، فى أنه كان يعاني من عدم اكتفاء جماهير الأهلي من تحقيق البطولات وحصد الألقاب.

فاز فريق الأهلي ببطولة السوبر المحلي، بعد أن حقق فوزا على الزمالك بثنائية دون رد  خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم ،الجمعة، بإستاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

وسجل ثنائية الأهلي ، سافيو وكريم فؤاد.

وسجل هدف الأهلي الوحيد في الشوط الأول في الدقيقة 39 عن طريق سافيو بعد تمريرة خاطئة من زكريا الوردي ليستغلها البرازيلي ويسكنها شباك محمد عواد.

ليعود كريم فؤاد لتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 91 بعد تمرير رائعة من طاهر محمد طاهر لتنتهي المباراة بنتيجة 0/2 ويتوج الأهلي بلقب السوبر.

إقرأ أيضاً.. أحدهم تقلد رئاسة «مايكروسوفت» العالمية.. تعرف على أعضاء شركة «الأهلي» الجديدة بقيادة القيعي