الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

مرتضى منصور يهدي درع نادى الزمالك للسفير التركى بالقاهرة

الأحد 13/نوفمبر/2022 - 01:00 ص
أصول مصر

فيما يعد مفاجأة، استقبل المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، سفير تركيا بالقاهرة صالح موتلو شان، خلال زيارة قام بها الأخير للقلعة البيضاء.

وحرص أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس الإدارة، على استقبال السفير التركي فور وصوله إلى مقر النادي، في حضور اللواء علاء مقلد، وأحمد دعبس، عضوا  مجلس الإدارة، بالإضافة إلى المستشار أحمد جلال إبراهيم، رئيس اللجنة الرياضية، وشريف حسين، نائب المدير التنفيذي.

 

تم إهداؤه درع النادى وعلم الزمالك ثم اصطحبه المستشار مرتضى منصور فى جولة داخل القلعة البيضاء ولعب مباراة فى تنس الطاولة

 

وتوجه السفير التركي إلى مكتب المستشار مرتضى منصور، والذي استقبله بترحاب شديد، وتم إهداؤه درع النادى وعلم الزمالك، ثم اصطحبه فى جولة داخل القلعة البيضاء، ولعب مباراة فى تنس الطاولة.

من جهته أشاد السفير التركي بمنشآت النادي والتطور الكبير الذى تشهده، مشيرا إلى أنه يعشق الزمالك ويشجعه.

 

الحجز على أرصدة نادى الزمالك فى البنوك

 

وفي وقت سابق، أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن ما يتردد عن وجود حسابات ليس محجوز عليها كلام غير صحيح على الاطلاق، وأشار إلى أن الحجز يكون من جانب البنك المركزي وهو ما يعني الحجز على جميع أرصدة النادي، وبمجرد الحجز يكون هناك إقرار ذمة مالية بالحسابات، وأيضا كشف سرية الحسابات وبتم تقديم طلب بموافقة النادى على الحجز.

وتساءل منصور “لو فيه فلوس في بنوك تانية ليه هعذب الناس، ولا أعطيهم حقوقهم”، وأكد” لو مشى أو وقع النادي ده هيبقى درجة رابعة، وهم عاوزين يبقى قوة واحدة”.

وأضاف رئيس الزمالك أنه طالما ظل موجودًا كرئيس الزمالك، لن يكون النادي كومبارس على حد تعبيره، والزمالك أفضل نادي في مصر وإفريقيا والعرب، وقال “نادي الزمالك مش نادي أبويا، ده ناديكم أنتم، والجماهير أصحاب النادي”.

إقرأ أيضاً.. نجم الزمالك ينضم للمنتخب الأوليمبى بعد استبعاده من رفاق محمد صلاح

إقرأ أيضاً.. خالفت الأكواد الإعلامية.. "الأعلى للإعلام" يفتح تحقيقاً عاجلاً بشأن تجاوزات قناة الزمالك

إقرأ أيضاً.. هل لجوء كهربا نجم «الأهلي» إلى القضاء المدني يعني وقفه مدى الحياة؟