الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

في حفل جوائز جلوب سوكر بدبي.. محمد صلاح يفوز بجائزة لاعب العام باختيار الجماهير

الخميس 17/نوفمبر/2022 - 10:43 م
أصول مصر

استطاع محمد صلاح حصد جائزة أفضل لاعب في العالم لهذا العام بتصويت الجماهير، من إدارة "جلوب سوكر".

"أنتم تضعون المزيد من الضغط عليّ"

وهي جائزة مقدمة من "تيك توك"، ليتفوق النجم المصري بهذا على 7 نجوم، هم كريم بنزيما، إيرلينج هالاند، تيبو كورتوا، كيفين دي بروين، روبرت ليفاندوفسكي، ليونيل ميسي، كريستيانو رونالدو.

من جهته عبر النجم المصري محمد صلاح عن سعادته بهذه الجائزة قائلا: «أنتم تضعون المزيد من الضغط عليّ الآن أعتقد أن هذا عظيم دائما»، مضيفا: «العنصر الأهم في كرة القدم هو الجماهير، لذلك الفوز بجائزة عن طريق التصويت الجماهيري هذا يكون عظيما دائما».

أركز على مساعدة الفريق والفوز بالألقاب

وأشار قائلا: «أنا دائما أركز على مساعدة الفريق والفوز بالألقاب وهذا هو الأهم. أواصل البحث عن الأرقام والأهداف لأنها تحفزني وتدفعني لتحقيق المزيد».

وذكر: «طالما أني حققت ذلك، يمكن لأي شخص أن يفعلها. قضيت أكثر من 10 سنوات في أوروبا، وفارق الموهبة بيننا وبينهم ليس كبيرا. الفارق ذهني، فهم يعرفون أشياء لا نعرفها ودرسوا أشياء لا نعرفها».

أنا سعيد بالفوز بجائزة في الوطن العربي

وأشار أن «الكل في الشرق الأوسط يمكنه فعلها، ولكن يجب أن تكون مستعدا لأن الأمر لن يكون مريحا. أنا سعيد بالفوز بجائزة في الوطن العربي».

وأكد أنه «يجب أن تكون مستعدا لأنك ستواجه أشياء صعبة. يجب أن تخرج من منطقتك راحتك وتضحي بكل شيء. لقد قدمت حياتي كلها لكرة القدم وأمنح لها كل شيء وسأواصل فعل ذلك».

اقرأ أيضا:

"لا ينبغي أن يلعب للنادي مرة أخرى".. ماذا سيفعل مانشستر يونايتد ردًا على تصريحات كريستيانو رونالدوا؟