الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سيارات و نقل

الحجز يبدأ غداً .. واعادة انتاج "BMW" يناير المقبل

الخميس 01/ديسمبر/2022 - 10:11 ص
الحجز يبدأ غدا ..
الحجز يبدأ غدا .. واعادة انتاج BMW يناير المقبل

سيارات "BMW" الفاخرة معشوقة السينما والتى فى حال ظهورها فى اي فيلم سينمائي كفيل ان يجذب انظار المشاهدين لاداء السيارة الفاخرة ، ولايزال اقتناء الـ"BMW" حلم للكثيرين لما تتمتع به من وسائل الرفاهية فضلاً عن قوة الاداء والخبرة الالمانية فى صناعة المواتير.

تحالف شركة "جلوبال اوتو"

وقد عادت العلامة الالمانية للسوق المصرى بعد غياب قارب من الثلاث اعوام منذ انسحاب المجموعة البافارية الوكيل السابق للعلامة وكان قد تعاقب على وكالة العلامة الالمانية كل من شركتى " الفتوح للسيارات" و"البافارية" وها هي تعود للسوق المصري من خلال التحالف الكويتي السعودي " على الغانم واولاده للسيارات" الكويتية ، وشركة " محمد يوسف ناغي موتورز" السعودية بالاضافة االى مجموعة "العرجانى" ومجموعة "الصافى" تحت اسم شركة "جلوبال اوتو"  حيث استحوذت على مراكز الخدمة وصالات العرض،  ومصنع تجميع سيارات "BMW" يضم 3 خطوط انتاج بسعة انتاج 10 آلاف سيارة سنوياً. 

موعد حجز السيارات الفاخرة

ويبدأ غداً السبت 2 ديسمبر حجز السيارات الفاخرة على ان تتم اعادة الانتاج من يناير 2023. 

ضمان لمدة 5 سنوات أو 200 ألف كيلو

وقد اعلنت شركة" جلوبال اوتو" عن تقديم جميع سيارات "BMW" و "MINI" بباقة صيانة شاملة تغطي تكاليف الصيانة الدورية مسافة 60 ألف كيلو او لمدة ثلاث سنوات ايهما اقرب مع اعطاء ضمان لمدة 5 سنوات أو 200 ألف كيلو ايهما اقرب.

اعتماد خدمات رقمية لراحة العملاء

ويقتحم الوكيل الجديد للعلامة "BMW" و "MINI" السوق المصري بفكر جديد وعقلية غير تقليدية حيث يوفر باقة من الخدمات الاليكترونية والرقمية منها حجز تجربة قيادة السيارة واستعراض مواصفاتها باستخدام تطبيق على الهاتف المحمول، وحجز السيارة بعد اختيار مواصفاتها.

توفير خدمات جديدة لعملاء "BMW" و " MINI"

وهناك خدمات جديدة تم توفيرها مثل "Door to door Service" حيث يتم ارسال مندوب من مركز الخدمة لاستلام السيارة لاجراء الصيانات المطلوبة ثم اعادتها للعميل مرة اخرى مع تقديم تقرير مصور عن السيارة داخل مركز الخدمة لاطلاع العميل على حالة السيارة، مع اتاحة فرصة الموافقة الاليكترونية الفورية على اعمال الصيانة المطلوبة مع اتاحة الدفع الاليكتروني، وهناك ايضا خدمة "BMW Elite" التى تقدم العديد من المزايا للأسر التى تمتلك أكثر من سيارتين "BMW" او "MINI". 

توفير 1600 فرصة عمل للمصريين 

وقد اعلنت شركة "جلوبال اوتو" عن ضخها استثمارات 150 مليون دولار فى السوق المصري، مما يوفر 1600 فرصة عمل ويضخ حصيلة دولارية للاقتصاد المصري.