الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

"ستراتا" للطيران تكشف عن تفاصيل تعاونها مع "بيلاتوس"

السبت 03/ديسمبر/2022 - 07:16 ص
أصول مصر

كشفت شركة ستراتا المتخصصة في تصنيع أجزاء هياكل الطيران في الإمارات تفاصيل تعاونها مع بيلاتوس السويسرية المتخصصة لتصنيع الطائرات.

فتح آفاق جديدة أمام الشركتَين

وأشارت إلى توقيعها اتفاقية ذات الإطار المعدل مع بيلاتوس بهدف فتح آفاق جديدة أمام الشركتَين في مقر ستراتا في العين.

وقالت إن عمليتها ستتوسع مع بيلاتوس لتشمل ثلاث حزم عمل لطائرات بيلاتوس بي سي-12 و بي سي-24.

مبتكرة وعالية المستوى

 وستكون مصنعة على طريقة ستراتا باستخدام ألياف الكربون في حين أن هذه الإضافات لخط إنتاج عمليات ستراتا المبتكرة وعالية المستوى لا تُبرز معايير ستراتا الأصيلة فحسب، وإنما تُظهر خبرة الشركة التكنولوجية وقدراتها التصنيعية.

حيث سيتم استخدام الضغط الحراري خلال عملية تصنيع حزم العمل في ستراتا، فيما تهدف الخطة المُعلنة اليوم إلى بدء عمليات التصنيع الجديدة في الربع الأول والربع الثاني من عام 2023.

إرسال عدة شحنات شهرياً

هذا فضلا عن إرسال عدة شحنات شهرياً لتلبية جميع المتطلبات، مع الإشارة إلى أنها خطة طموح تُثبت عمق الرؤية، ومستوى الخبرة، والثقة والاحترام المتبادلين بين ستراتا وبيلاتوس.

من جهته أشاد الرئيس التنفيذي لشركة ستراتا، إسماعيل على عبدالله، بهذه المرحلة الجديدة من النجاح المتواصل لشركة تصنيع الطيران، مضيفا:«يرتكز ازدهار ستراتا على التقدم المتواصل لخبراتنا وقدراتنا.. أمّا هذا المشروع الأخير مع بيلاتوس، فإنه يضع ستراتا في مكانها كشركة تصنيع رائدة في الإمارات.

فصل جديد ومهم للقوى العاملة الإماراتية

وبين: "كما أنه فصل جديد ومهم للقوى العاملة الإماراتية المتنامية بما تملكه من مواهب وقدرات عالية»، فيما ذكر ماركوس بوتشر، الرئيس التنفيذي لشركة بيلاتوس: «يسعدنا مواصلة شراكتنا مع ستراتا.. وهذه المرحلة الجديدة من العمليات ستجلب منافع عظيمة لكلا الشركتَين، وستظهر قيمة التعاون المتواصل الذي بُني على الجودة والخبرة والابتكار».

اقرأ أيضا:

لتجنّب إغلاقها.. إيطاليا تشرف مؤقتا على مصفاة نفطية تشرف عليها روسيا