السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سيارات و نقل

جلوبال اوتو تنذر التجار بوقف التعامل معهم وإلغاء حجز سيارات  BMW و MINI

الإثنين 05/ديسمبر/2022 - 11:08 ص
أصول مصر

اعلنت شركة "جلوبال اوتو" للسيارات الوكيل الحصرى للعلامتين "BMW" و"MINI" فى بيان لها عن مكافحة ظاهرة الـ "اوفر برايس" التى اضرت بقطاع السيارات المصرى بأكمله، وذلك من خلال تخصيص موقع رسمي تيسيراً على العملاء يتم من خلاله تحديد موعد حجز السيارة.

وذكر البيان انه لوحظ تزامناً مع فتح باب الحجز يوم السبت الماضي فى فروع الشركة انه قد توافد العديد من التجار والراغبين فى المزايدة على اسعار السيارات بهدف الحصول على اكبر عدد من استمارات الرغبات تمهيداً لاحتكار السيارات والمتاجرة بها، مما ترتب عليه زحام شديد بفروع الشركة المختلفة وتعطيل عملية تلقى رغبات عملاء "BMW" و "MINI" الفعليين فى اقتناء السيارة والاستمتاع بتجربة امتلاك شخصية وليس للاتجار.

اقرأ ايضا:

توافد العملاء مع فتح باب الحجز لسيارات "BMW”  

طالب البيان عملاء الشركة بالدخول على الموقع الرسمي للشركة  www.bmw-egypt.com    لتحديد موعد لحجز السيارة، ولمراجعة كافة الطلبات المقدمة قبل تحديد الموعد، وذلك لتقديم تجربة تليق بعميل bmw وmini الفعلى داخل صالات العرض من حيث تيسير الدخول وعملية الحجز والرد على الاستفسارات.

وانذرت الشركة في بيانها كل من يريد الاتجار بسيارات bmw و mini بإلغاء الحجز ومنع التعامل مع اي شخص يستخدم حجز السيارة بغرض الاتجار أو المضاربة وهو ما سيترتب عليه ايقاف التعامل مع كل من حصل على السيارة بغرض بيعها قبل ستة اشهر من تاريخ شراء السيارة.

ووعدت شركة "جلوبال اوتو" للسيارات عملائها بتدبير الكميات المطلوبة من السيارات الفاخرة طالما كانت للاستخدام الشخصي المباشر، تلبية لاحتياجات كل من يرغب فى امتلاك السياراة بسعر مناسب بعيداً عن ظاهرة "الاوفر برايس" مؤكدة على ان هدف الشركة الاساسي هو تمتع العميل بتجربة ممتعة فى عملية اقتناء السيارة ومرحلة ما بعد البيع.

وكانت فروع شركة "جلوبال اوتو" للسيارات ، قد شهدت زحاماً كبيراً يوم السبت الماضي مع بدء فتح باب الحجز لسياراتها الفاخرة، حيث  توافد العديد من العملاء لحجز طرازات سياراتها المتنوعة موديل 2023.

وتعمل "جلوبال اوتو" للسيارات الوكيل الحصري الجديد لعلامة bmw و mini  الفاخرتين على تقديم تجربة جديدة وافكار غير تقليدية لتسهيل خدمة البيع وما بعد البيع للعملاء الراغبين فى امتلاك احدى طرازاتها بشكل شخصي، منها خدمة  "Door to door Service" حيث يتم ارسال مندوب من مركز الخدمة لاستلام السيارة لاجراء الصيانات المطلوبة ثم اعادتها للعميل مرة اخرى، مع تقديم تقرير مصور عن السيارة داخل مركز الخدمة لاطلاع العميل على حالة السيارة، و اتاحة فرصة الموافقة الاليكترونية الفورية على اعمال الصيانة المطلوبة وامكانية الدفع الاليكتروني، وهناك ايضا خدمة "BMW Elite" التى تقدم العديد من المزايا للأسر التى تمتلك أكثر من سيارتين "BMW" .   

وتستهدف شركة "جلوبال اوتو" الوكيل المحلى الجديد لـ "BMW" تجميع طرازات X3 – X4- X5- X6- X7  محلياً والتى تندرج تحت فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات " SUV".