الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

محمد بركات: شيكابالا أضاع الكثير من عمره في المهاترات والمشاكل

السبت 10/ديسمبر/2022 - 01:58 م
بركات وشيكابالا
بركات وشيكابالا

هاجم محمد بركات عضو اتحاد الكرة ونجم الأهلى السابق محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك مؤكداً أن الأخير أضاع الكثير من عمره في المشاكل والمهاترات والدخول في مشاحنات مع الجماهير.

أضاف بركات خلال تصريحات تلفزيونية:" شيكابالا لا تربطني به صداقة قوية وضيع كتير من عمره في مشاكل ومهاترات كتير ودا شيء كان مضايقني بعيب على شيكابالا أنه بيخرج عن شعوره في بعض الأوقات وبيتنرفز بسرعة وسهل أن أي حد يستفزه ودا دخله في مشاكل كتيرة مع جمهور الأهلي، ولاعب الكرة ما ينفعش يستجيب للضغوطات والنرفزة والاستفزاز، وفي الآخر النجم هو اللي بيبقى غلطان".

تابع:" شيكابالا للأسف في فترة من الفترات كان بيعمل مشكلة مع جمهور النادي الأهلي، وكنت ببقى متضايق جدًّا من الموضوع دا أولًا لأن ده جمهور النادي بتاعي واللي يزعلهم يزعلني وثانيًا أزعل على شيكابالا لأنه المفترض يبقى أهدأ شوية، هو مش قدامه كتير في الملاعب".

وواصل:"شيكابالا لم يظلم في مشاركته مع المنتخب وهو اللي عطل نفسه، وفي أفضل فترات المنتخب فيه ناس كانت تستاهل أماكنها أكتر من شيكابالا".

واختتم:"إذا كان شيكابالا أسطورة وبطل بالنسبة لجماهير الزمالك فأرى أن محمد الشناوي بعد اعتزال وليد سليمان هو الأسطورة لجماهير النادي الأهلي وهو من أحسن حراس المرمى في أفريقيا وحصل على بطولات كثيرة ولعب في كأس العالم والأولمبياد".