الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
اتصالات و تكنولوجيا

إلدن رينج تفوز بجائزة أفضل لعبة إلكترونية لعام 2022

السبت 10/ديسمبر/2022 - 11:54 م
أصول مصر

فازت لعبة إلدن رينج بجائزة أفضل لعبة لعام 2022، وتفوقت على لعبة جاد أوف وور، المرشحة الأبرز لنيل الجائزة لهذا العام، وذلك وفقاً لما قاله موقع فارييتي.

كما فازت اللعبة بعدة جوائز أخرى، بالإضافة إلى الجائزة الأهم، وهي جوائز أفضل إخراج والإخراج الفني ولعب الأدوار.

 

الإعلان عن الجوائز وأسماء الألعاب الفائزة في حفل أقيم في مسرح مايكروسوفت بمدينة لوس أنجلوس

 

وتم الإعلان عن الجوائز وأسماء الألعاب الفائزة في حفل أُقيم في مسرح مايكروسوفت في مدينة لوس أنجلوس الواقعة في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، وشهد الحفل تواجد عدد من المشاهير المرموقين، مثل الممثل آل باتشينو، وكذلك بيدرو باسكال، والممثلة الإنجليزية بيلا رامسي، والمخرج السويدي اللبناني جوزيف فارس، وغيرهم من الشخصيات.

 

حققت لعبة غاد أوف وور راغناروك جائزة أفضل سرد وأفضل تصميم صوتي

 

وحققت لعبة جاد أوف وور راجناروك بعض الجوائز، مثل جائزة أفضل سرد وأفضل تصميم صوتي وأفضل حركة مغامرة وأفضل ابتكار في قابلية الوصول.

يُقام حفل جوائز الألعاب سنوياً لتكريم الإنجازات التي تمّ تحقيقها في صناعة ألعاب الفيديو، وبدأ الحفل في عام 2014، ولا يقتصر على منح الجوائز للألعاب الفائزة، بل يُعتبر محفلاً للإعلان عن الألعاب الجديدة القادمة، وتقديم معلومات جديدة عن الألعاب التي سبق الإعلان عنها.

فيما له صلة تقدمت إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن، وفقاً لرويترز بشكوى تهدف إلى وقف تنفيذ عرض عملاق التكنولوجيا مايكروسوفت بشراء Call of Duty Activision مقابل 69 مليار دولار بسبب مخاوف من أن الصفقة ستحرم المنافسين من الوصول إلى الألعاب الشعبية..

وكانت شركة مايكروسوفت التي تمتلك Xbox قد قالت في يناير 2022 إنها ستشتري Activision مقابل 68.7 مليار دولار في أكبر صفقة صناعة ألعاب في التاريخ.

وأشارت لجنة التجارة الفيدرالية الأمريكية، التي تفرض قانون مكافحة الاحتكار، في شكواها، إلى أن مايكروسوفت لديها سجل في شراء محتوى ألعاب، واستخدامه لقمع المنافسة من وحدات التحكم المنافسة.

إقرأ أيضاً.. إدارة "بايدن" تسعى لمنع تنفيذ مايكروسوفت أكبر صفقة صناعة ألعاب فى التاريخ

إقرأ أيضاً.. مؤتمر المناخ.. تعاون مؤسسة التمويل الدولية مع "مايكروسوفت" لدعم التحول الرقمي للقطاع الزراعي في أفريقيا

إقرأ أيضاً.. بعد مغادرة «أبل» و«مايكروسوفت».. توقعات بتوجه شركات جديدة للصين