الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

قبل مواجهة المغرب وفرنسا.. أشرف حكيمى يتوعد مبابى في المونديال

الأحد 11/ديسمبر/2022 - 01:07 م
مبابى وحكيمى
مبابى وحكيمى

توعد المغربى أشرف حكيمى صديقه الفرنسي كيليان مبابى قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين منتخب بلادهما في نصف نهائي كأس العالم 2022 المقامة فعالياته حالياً بدولة القطر والتي صعيد فيها إلى هذا الدور أسود الأطلسى بإقصاء البرتغال بينما تأهلت الديوك على حساب إنجلترا.

ونشر حكيمي رسالة عبر حسابه الخاصة على توتير ووجه إلى مبابي قال فيها، "أراك قريبا يا صديقي ويرتبط الثنائى أشرف حكيمي وكيليان مبابي لاعبا باريس سان جيرمان بعلاقة صداقة وطيدة.

وزار مبابي مقر إقامة بعثة منتخب المغرب فى قطر الإثنين الماضي، لدعم أسود الأطلس قبل مواجهة إسبانيا في ثمن نهائي كأس العالم، حيث ظهر مبابي في فيديو إلى جانب زميله في نادي باريس سان جيرمان، في مقر إقامة منتخب المغرب، قبل أن يتوقف اللاعبان لالتقاط صورة، بناءً على طلب الجماهير.

تنتظر الجماهير المغربية بصفة خاصة والمشجعين في كل ربوع الوطن العربى بشكل عام موعد مباراة منتخب المغرب وفرنسا في نصف نهائي كأس العالم 2022 والمقام فعالياته في الفترة الحالية بدولة قطر بعد أن حقق أسود الأطلسى المفاجأة الكبرى والصعود إلى نسف نهائي البطولة بإقصاء البرتغال ورفاق كريستيانو رونالدو.

موعد مباراة المغرب وفرنسا في نصف نهائي كأس العالم 2022 

 

وضرب المنتخب المغربى بقيادة مديرهم الفني وليد الركراكى موعداً مع نظيره المنتخب الفرنسي يوم الأربعاء المقبل في ثاني مواجهات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2022، المقامة في قطر، في لقاء من المتوقع أن يحمل طابع الإثارة والندية بين الفريقين.

وتأهل منتخب المغرب إلى الدور نصف النهائي كأول منتخب عربي وأفريقي يصل إلى هذا الدور، بعد أن أقصى منتخب البرتغال بالفوز عليه بنتيجة 1-0 مساء اليوم السبت على ملعب "الثمامة".

موعد مباراة المغرب وفرنسا في نصف نهائي كأس العالم 2022 

موعد مباراة المغرب وفرنسا في نصف نهائي كأس العالم 2022  حيث لحق المنتخب الفرنسي بنظيره المغربي بعدما تغلب على نظيره الإنجليزي بنتيجة 2-1 اليوم على ستاد "البيت ومن المقرر أن تقام مباراة المغرب وفرنسا يوم الأربعاء عند الساعة 09:00 مساءً على ستاد "البيت.

وستذاع المباراة عبر قناتي "بي إن سبورتس ماكس 1"، و"الكاس إكسترا 1 وقد تعلن "بي إن سبورتس" في الساعات المقبلة عن إذاعة المباراة عبر القناة المفتوحة، في ظل خطتها لإذاعة 22 مباراة من البطولة دون تشفير،إلا أن المعلن في الوقت الحالي هو إذاعة المباراة المرتقبة على القناة المشفرة.

موعد مباراة المغرب وفرنسا في نصف نهائي كأس العالم 2022 

موعد مباراة المغرب وفرنسا في نصف نهائي كأس العالم 2022  حيث تجدر الإشارة إلى أن الفائز من مباراة المغرب وفرنسا سيلتقي في المباراة النهائية يوم 18 ديسمبر الجاري، المتأهل من مباراة نصف النهائي الأخرى بين الأرجنتين وكرواتيا.