الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلى فى بطولة الدورى العام

الجمعة 16/ديسمبر/2022 - 03:53 ص
أصول مصر

يلتقى فريق نادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزفالدو فيريرا، بنظيره النادى الأهلى فى مباراة الجولة السابعة لمسابقة الدورى الممتاز، اليوم الجمعة.

 

موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلى فى بطولة الدورى العام

  والزمالك هو حامل لقب النسخة الماضية من الدوري المصري، وخاض الموسم الحالى 6 مباريات، جمع خلالها 14 نقطة، يحتل بها المركز الثاني في جدول الترتيب.  

والأهلي هو البطل التاريخي لبطولة الدوري المصري بالفوز باللقب 42 مرة، ويأتى الزمالك فى المركز الثانى كأكثر الأندية حصولاً على البطولة بإجمالي 14 مرة، فيما يأتي الإسماعيلي في الترتيب الثالث بفارق كبير برصيد ثلاث مرات فقط.  

 

حصد الزمالك حصد اللقب في آخر موسمين

 

وحصد الزمالك حصد اللقب في آخر موسمين ليواصل سيطرته على الألقاب المحلية، فيما يحتل بيراميدز المركز الثاني في منافسات موسم 2021-22 متفوقًا على الأهلي الذى حل ثالثاً .

 

صدارة تهديف المسابقة في موسم 2021-22

  وتمكن الزمالك من السيطرة على لقب الدورى، وصدارة تهديف المسابقة في موسم 2021-22، بعد فوز أحمد السيد "زيزو" بلقب هداف الدوري المصري برصيد 19 هدفًا، متفوقًا بفارق أربعة أهداف عن مروان حمدي، مهاجم سموحة السابق، والذي انتقل في الموسم الجديد إلى النادي المصري.  

 

موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلى  

 

ويستعد الزمالك لمواجهة البنك الأهلى فى الخامسة عصر اليوم الجمعة باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز.  

القناة الناقلة للمباراة

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك والبنك الأهلى فى الدوري فى وجود استوديو تحليلى، يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

وخلال الأيام القليلة الماضية، فسخ المغربى زكريا الوردى تعاقده مع نادى الزمالك بالتراضى، حسبما أكد مرتضى منصور رئيس النادى الأبيض الذى أعلن انتهاء مشوار اللاعب مع الفريق الأبيض.

وقال مرتضى منصور عبر فيديو تم بثه بقناة الزمالك: "زكريا الوردي لا يشارك في مركزه حتى الآن بصفوف الزمالك، للأسف بعض من جمهور الزمالك هو السبب في رحيل اللاعبين مثلما حدث مع محمود علاء المعار لصفوف الاتحاد السكندري، وحاليًا مع يوسف أوباما وزكريا الوردي".

وأضاف: "حاولنا استمرار زكريا الوردي بصفوف الفريق، لأنه لاعب جيد ومميز، ويجب أن تكون لدينا ثقافة أن اللاعب بشر معرض للخطأ، وأبرز مثال كريستيانو رونالدو وليونيل ميسى".

وواصل: "زكريا الوردي عرض رد مقدم التعاقد والتنازل عن مستحقاته المالية، مقابل فسخ التعاقد بشكل ودي، وانتظروا تألق زكريا".

من جانبه، أكد زكريا الوردي أنه يحترم مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، ويتمنى التوفيق للفريق.

إقرأ أيضاً.. لن يلعب مع الأهلى وسيتكرر إيقافه.. الغندور يكشف مفاجآت بشأن أزمة كهربا والزمالك

إقرأ أيضاً.. فيريرا يجرى تغييرات طفيفة في تشكيل الزمالك أمام بيراميدز بالدورى

إقرأ أيضاً.. تفاصيل زيارة فيتوريا مدرب المنتخب للزمالك فى حضور أمير مرتضى منصور