الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
فنون و منوعات

ويجز و عز العرب يزينان أشهر ميادين العالم بدعم من شركة سبوتيفاي العالمية

الأحد 18/ديسمبر/2022 - 09:54 م
أصول مصر

سجل مطرب الراب المصرى ويجز اسمه فى تاريخ كأس العالم، بغنائه بين شوطى مباراة النهائى التى أقيمت بين الأرجنتين وفرنسا في كأس العالم قطر 2022.

قدم ويجز أغنيته الشهيرة عز العرب

وقدم ويجز أغنيته الشهيرة عز العرب، التى لقيت تفاعلاً كبيراً من الحضور، وقد رافق الأغنية استعراضاً موسيقياً راقصاً بين شوطي المباراة النهائية في قلب الملعب أمام الجماهير.

 

أشعل ويجز جنبات منطقة المشجعين داخل ستاد لوسيل بين شوطي المباراة بأغنيته عز العرب، مع تفاعل كبير مع العرض الراقص الذي صممت رقصاته المصرية ليلى غالب، وتفاعل معها جمهور الفريقين رغم ألحانها العربية وكلماتها المصرية.

انتشرت صورة ويجز مع اسم أغنيته الجديدة في أشهر ميادين العالم

وفاجأ الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بطرح أغنية عز العرب، والإعلان عن غنائها بين الشوطين في المباراة النهائية لكأس العالم بين فرنسا والأرجنتين في سابقة تاريخية لفنان عربي، وانتشرت صورة ويجز مع اسم أغنيته الجديدة في أشهر ميادين العالم، تايمز سكوير، في مدينة نيويورك الأمريكية بدعم من شركة سبوتيفاي العالمية.

شارك ويجز جمهوره صورًا له من داخل ستاد لوسيل قبل غنائه في كأس العالم، وذلك عبر خاصية ستوري على صفحته الخاصة على موقع الصور الشهير إنستجرام، وظهر خلالها بالجلباب القطري.

وكان الفيديو الموسيقي للأغنية الذي أخرجه المصري على العربي، وأطلقته فيفا عبر صفحتها الرسمية على موقع يوتيوب، حقق مليون ونصف مليون مشاهدة، وتقول كلماتها:  حيوا اللي يجمعنا ومعاش اللي يفرقنا، غنيها وسمعنا حيوا كل عباد الله، حيوا إللي يجمعنا ومعاش إللي يفرقنا، غنيها وسمعنا حيوا كل عباد الله.

وخرجت أنباء تزعم تهديد نقابة المهن الموسيقية لويجز وتحويله إلى التحقيق لعدم حصوله على تصريح لحفل نهائي كأس العالم، وهو الأمر الذي نفاه نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل،قائلاً: لم أصدر أي قرار يخص مطرب الراب ويجـز، ولا أي كلام يتعلق بحفله في قطر"، مضيفا "ويجـز لم يأت إلى النقابة مثله مثل باقي زملائه، ولم يأخذ التصريح الخاص به.

واحتلت أغنية ويجز البخت الأكثر استماعًا في الشرق الأوسط متجاوزة 164 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب، لتدخل ضمن أبرز أغانيه الناجحة، مثل دورك جاي التي تجاوزت 103 مليون مشاهدة، والغسالة، وباظت، وعفاريت الأسفلت، وساليني، وتي إن تي، وغيرها من الأغاني.

إقرأ أيضاً.. شركة CGP تفتتح أول مكتب للأحوال المدنية داخل كومباوند سكني خاص