الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

موعد مباراة الأهلى وسيراميكا كليوباترا والقنوات الناقلة

الأربعاء 28/ديسمبر/2022 - 03:13 ص
فريق الأهلى
فريق الأهلى

يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الأربعاء، مع نظيره سيراميكا كليوباترا، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الممتاز، ويقدم "أصول مصر" فى التقرير التالى موعد مباراة الأهلى وسيراميكا كليوباترا والقنوات الناقلة، وموقف الفريقين فى جدول ترتيب الدورى الممتاز.

 

موعد مباراة الأهلى وسيراميكا كليوباترا والقنوات الناقلة

 

تقام مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، في تمام الـ7 مساء اليوم الأربعاء على ستاد القاهرة الدولي، من مواجهات الجولة العاشرة من الدوري الممتاز.

تذيع مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، قنوات أون تايم سبورت1 الناقل الحصري لبطولة الدوري الممتاز، ويعلق عليها محمد الكواليني.
 

ترتيب الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز

 

يتصدر فريق النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 23 نقطة، حصدها من الفوز في 7 مباريات والتعادل فى مباريتين.

فيما يحتل فريق سيراميكا كليوباترا المركز الـ 8 بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 11 نقطة، حصدها من الفوز فى 3 مباريات والتعادل فى مبارايتين وخسارة 4 مباريات.
 

ويسعى النادي الأهلي لتحقيق الفوز وحصد الثلاث النقاط لمصالحة جماهيره بعد التعادل أمام سموحة يوم الأحد الماضى، وأيضًا المحافظة على صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز.

بينما سيحاول فريق سيراميكا كليوباترا إيقاف نزيف النقاط، خاصة بعد تعثره في آخر مباراتين في مسابقة الدوري الممتاز، حيث سقط في فخ الخسارة أمام الاتحاد السكندري بهدف نظيف، بالإضافة إلى تعادله مع فريق الداخلية بدون أهداف.

من ناحية أخرى ومازال موقف محمود عبدالمنعم كهربا غامضا من تحديد مصيره من جانب مسئولي النادي الأهلي خاصة أن اللاعب موقوف من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بسبب توقيع غرامة ضده لصالح نادي الزمالك تتخطى الـ 2 مليون دولار، وينتظر كهربا مساعدة الأهلي لدفعها ورفع الإيقاف عنه وقيده في قائمة فريق القلعة الحمراء بالموسم الجديد.

وفى وقت سابق نشر محمود عبد المنعم «كهربا» صورة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى «إنستجرام»،  بالتزامن مع حسم موقفه مع القلعة الحمراء وانتظار رد الأهلي لتحديد مصيره مع الفريق سواء بدفع الغرامة المقررة عليه لصالح نادي الزمالك أو الرحيل عن القلعة الحمراء بشكل نهائي.