الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

اماكن الفسح والسهر في ليلة رأس السنة

السبت 31/ديسمبر/2022 - 07:10 م
اماكن الفسح والسهر
اماكن الفسح والسهر في ليلة رأس السنة

يبحث العديد من الاشخاص الان عن اماكن الفسح والسهر فى ليلة رأس السنة، وعن افضل الاماكن للسهر بها والاحتفال بهذا اليوم المميز مع الاقارب والاصدقاء، ويتواجد فى مصر العديد من الاماكن الرائعة التى تتزين بتصاميم الكريسماس سواء من اشجار او انوار او حتى حفلات لمطربين معروفين.

وتوضح "أصول مصر " فى هذا التقرير اماكن الفسح والسهر فى ليلة رأس السنة:

المولات 

يوجد بمصر العديد من المولات المتنوعة التى تعد من افضل الخيارات من اجل الاستماع  بليلة راس السنة حيث تتميز بعدد كبير من التصميمات والاضواء وزينة أعياد الميلاد  الرائعة لراس السنة، بالاضافة الى الكافيهات والمطاعم المتعددة ومنها:"مول مصر، سيتى ستارز، سيتى سنتر الماظة،  كايرو فيستيفال سيتى مول ومول رافايل "

سيتى ستارز مول

مدينة مصر الجديدة

 دائما ماتتميز مدينة مصر الجديدة فى ليلة راس السنة بتزيين شوارعها احتفالا بنهاية العام وبداية العام الجديد ومن اهم هذه الاماكن هى "الكوربة " التى يذهب اليها العديد من الافراد فى كل ليلة راس سنة.

مدينة الشيخ زايد

تعد مدينة الشيخ زايد من اهم الاماكن التى يتم الذهاب اليها بليلة راس السنة وذلك لوجود العديد من الاماكن الرائعة فى مدينة الشيخ زايد تشعر الافراد باجواء الكريسماس التى  تتزين بأشجار الكريسماس وزينة أعياد الميلاد، مثل كابيتال بيزنس بارك وأركان الشيخ زايد التى تقع  على بعد دقائق من محور أكتوبر، حيث يمكن الذهاب للتمشية والدخول بدون رسوم، ويتميز الامكان بديكورات الكريسماس المبهجة، كما يحتوي على عدد من المطاعم والكافيهات.

مدينة الشيخ زايد 

ممشى أهل مصر

ومن ابرز الوجهات التى يفضل الذهاب اليها العديد من  الزوار فى  هذه المناسبة هى  ممشى اهل مصر، حيث يطل الممشي على نهر النيل الجذاب، ويحتوي علي الكثير من المطاعم والمقاهي،وهو يمتد من كوبري إصابة إلى كوبري 15 مايو.

ممشى أهل مصر 

برج القاهرة

يعد الذهاب الى برج القاهرة  خيارا مميزا للخروج  فى هذه المناسبة، إذ يمكن أن تشاهد المدينة من أعلى نقطة بها، كما يمكنك الجلوس في المطاعم المختلفة به لتناول الطعام.

الحفلات الغنائية ليلة رأس السنة

تتميز  ليلة راس السنة بالعديد  من الحفلات الغنائية لمختلف المطربين المحبوبين التى يمكن الذهاب اليها والاستمتاع بهذا اليوم مثل "راغب علامة،  محمد منير، وائل جسار،  محمد العسيلى بالاضافة الى  حفل الفنان الكبير محمد عبده بفندق ريتز كارلتون على ضفاف النيل ".