السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

أمين عمر حكمًا لمباراة الزمالك وأسوان غدًا في الدورى

الأحد 01/يناير/2023 - 10:51 م
أمين عمر
أمين عمر

أعلنت لجنة الجكام الرئيسية باتحاد الكرة عن اختيار أمين عمر حكمًا لمباراة الزمالك وأسوان المقرر لها غدًا الإثنين في الثالثة إلا ربع عصرًا ضمن منافسات الجولة 11 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

حكام مباراة الزمالك وأسوان فى الدورى

ومن المقرر أن يقود أمين عمر مباراة الزمالك وأسوان كحكم ساحة، ويعاونه كلا من سمير جمال ويوسف البساطي كحكام مساعدين، وصبري إبراهيم حكما رابعا، بينما يتواجد عمرو الشناوي كحكم لتقنية الفيديو، ويعاونه في غرفة «الفار» محمد عزازي.

وفاز الزمالك على الإسماعيلى بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم بينهما باستاد القاهرة، فى الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري، فيما وحقق أسوان الفوز على المصري البورسعيدى بهدفين مقابل هدف في نفس الجولة.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصرى برصيد 24 نقطة، بعدما لعب 10 مباريات حقق الفوز فى سبعة لقاءات وتعادل ثلاثة مرات وسجل لاعبوه 20 هدفا وتلقت شباكه 4.

غيابات الزمالك أمام أسوان فى الدورى

يغيب 6 لاعبين عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك أمام أسوان في المباراة المقرر لها الساعة الثالثة إلا ربع عصر الإثنين المقبل على استاد أسوان، ضمن منافسات الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

ويغيب عن قائمة الزمالك أمام أسوان كل من: يوسف حسن، عمر جابر، مصطفى شلبي، مصطفى الزنارى، إبراهميا نداى، محمود حمدى الونش.

وأدى عمر جابر والسنغالي إبراهيما نداي ويوسف حسن ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية تحت إشراف الدكتور عمرو المطراوي أخصائي التأهيل بالفريق، على هامش مران أمس الجمعة الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

يأتي ذلك ضمن البرنامج التأهيلي الموضوع للثلاثي لتجهيزهم بالشكل الأمثل للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة، ويعاني عمر جابر من إجهاد في العضلة الخلفية، في حين تعرض يوسف حسن لإصابة بكدمة خفيفه في كاحل القدم، بينما يعاني إبراهيما نداي من إصابة في العضلة الخلفية.

ويغيب محمود حمدى الونش؛ بسبب قطع الأوتار الخلفية، حيث يخضع اللاعب للمرحلة الثانية من البرنامج التأهيلي خلال الفترة الحالية في قطر، بالإضافة إلى غياب مصطفى الزنارى.

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، قائمة الأبيض التي ستخوض مباراة أسوان، الإثنين المقبل، في الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

قائمة الزمالك أمام أسوان فى الدورى

حراسة المرمى: محمد عواد  - محمد صبحي - محمد نديم 
خط الدفاع: محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي - محمد طارق - أحمد فتوح - عبد الله جمعة - محمد عبد الشافي.
خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - نبيل عماد دونجا - إمام عاشور - يوسف إبراهيم "أوباما" -  سيد عبد الله "نيمار" - سيف جعفر - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - أحمد مصطفى "زيزو" 
خط الهجوم: سامسون أكينولا - يوسف أسامة نبيه - سيف الدين الجزيري.