الأحد 29 يناير 2023 الموافق 07 رجب 1444
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

برايم يعيد تشكيل مجلس الإدارة.. ومحمد ماهر رئيسًا غير تنفيذي لمجلس إدارة

الخميس 05/يناير/2023 - 10:12 ص
برايم القابضة للاستثمارات
برايم القابضة للاستثمارات المالية

أعلنت شركة برايم القابضة للاستثمارات المالية، عن إعادة تشكيل مجلس الإدارة بعد استقالة شيرين القاضي من رئاسة وعضوية مجلس الإدارة.

وقالت الشركة في بيان اليوم الخميس، إنه تقرر تعيين محمد ماهر علي رئيسًا لمجلس الإدارة - غير تنفيذي-، وحسن سمير فريد نائب لرئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي والعضو المنتدب التنفيذي.

 

 

وضم مجلس الإدارة في عضويته كل من محمد علي إبراهيم ممثلًا عن شركة ايجبشان جلف القابضة -غير تنفيذي، ومصطفى حسن الحيوان -مستقل-، وكذلك وليد أحمد عامر -مستقل، ومحمد خليل بدرة -مستقل-، وشاهيناز نبيل فودة - مستقل-.

ومن المقرر عرض التشكيل الجديد على أول جمعية عادية للشركة للاعتماد.

يشار إلى أن برايم القابضة للاستثمارات المالية، سجلت صافي خسائر بلغ 48.34 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل خسائر بقيمة 34.76 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وتراجعت إيرادات الشركة خلال التسعة أشهر إلى 8.93 مليون جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 12.2 مليون جنيه خلال الفترة المقارنة من 2021.

وعلى صعيد القوائم غير المجمعة، ارتفعت خسائر الشركة خلال التسعة أشهر إلى 144.94 مليون جنيه، مقابل 10.29 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي.