الثلاثاء 31 يناير 2023 الموافق 09 رجب 1444
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

تشیسترتنس البريطانية تدخل سوق العقارات المصري من خلال شراكة مع جيمناي

الإثنين 09/يناير/2023 - 11:56 ص
أصول مصر

أعلنت شركة تشیسترتنس، العاملة في مجال العقارات، عن توقيع اتفاقية حق استغلال العلامة التجارية مع شركة جيمناي للوساطة العقارية، إحدى الشركات العاملة في ھذا القطاع في مصر.

شركة تشیسترتنس في السوق المصري


ومن المقرر أن تؤسس ھذه الاتفاقية لانطلاقة شركة تشیسترتنس في السوق المصري، وانطلاق هذا المشروع المشترك بین ھذین اللاعبين الأساسیین في السوق العقاري.

تھدف ھذه الاتفاقية إلى العمل على تطوير معاییر الوساطة العقارية في مصر، لتوفير تجربة فريدة للسوق المصري، والاستفادة مـن شبكة تشیسترتنس الدولية وخبرات الشركة في مجال الاستشارات العقارية العالمية وخبرات شركة جيمناي الفريدة في السوق المحلي، لتقديم أفضل الخيارات وفرص الاستثمار المحلية والعالمية.

 

 

تأسست شركـة تشیسترتنس عـام 1805 عـلى یـد تـشارلـز تشـیسترتـنس، ویـقع مـقرھـا الـرئیسـي فـي لـندن، وتـعد شـركـة تشـیسترتـنس إحـدى أھـم شـركـات الـوسـاطـة العقارية فـي الـعالـم كـما تـتمتع بتاريخ طويل فـي ھـذا الـمجال وتـوسـعت عـلى مـدار الـسنوات الماضية فـي عـدد مـن الأسـواق الدولية حـیث تـمتلك مـكاتب فـي الـمملكة المتحـدة وأوروبـا وأمريكا الشمالية والشـرق الأوسـط وإفريقيا وآسـیا، ویعمل بھا أكثر من ألف متخصص في مختلف مجالات التسويق العقاري.

شركة جيمناي للوساطـة العقارية

وتـأسسـت شركة جيمناي لـلوساطة العقارية عام 2021 ومنذ ذلك الحین أصـبحت واحـدة مـن شركات الـوساطة العقارية العاملة في مـصر، وتـعمل بالوساطة العقارية بجمیع أنحاء الجمهورية، مـن شرق الـقاھـرة إلـى غـربھا، وصولا ً إلى الساحل الشمالي، كما تـعمل الشركة مع كبار المطورين في السوق المصري، بما في ذلك أورا ديفلوبرز ايجيبت وO-West وMSquaredوسوديك وبالم هيلز.

 

 

مـنذ إنشائها، تـنتقي شـركـة جيمناي فـرص الاسـتثمار الـتي تـوفـر إمكانيات نـمو ونـجاح فـریـدة لـعملائـھا، وتـراقـب دائـمًا فـرص الاسـتثمار التنموية الجديدة الـتي یـمكن أن تـكون إضـافـة لـلاقـتصاد الـمصري، نـظرًا لـقوة وتأثير قـطاع الـعقارات عـلى المشھـد الاقـتصادي الـمصري بـشكل عـام. كـما تـركـز جيمناي بـاسـتمرار عـلى خـدمـة الـعملاء المتميزة والاسـتشارات العقارية، بـاسـتخدام بیانات الـسوق والـرؤى والتحليلات الـتي تسـتند عـلى أحـدث التقنيات لتزويد الـعملاء بالخيارات والاسـتشارات الـلازمـة. وتـمكنت جيمناي، مـنذ تـأسـیسھا، مـن مساعدة عملائها على إتـمام صـفقات تزيد قـیمتھا عـن ١.٢ مليار جنیه، ومن المتوقع أن تزید ھذه القيمة بأكثر من الضعف في الفترة المقبلة.

 

 

ومـن جـانـبه أعـرب صـلاح مـوسـى، رئيس مجـلس إدارة تشـیسترتـنس، عـن سعادته بهذه الاتفاقية الـھامـة، قـائـلا: "أن نـجتمع لـلعمل سـویـًا كشـركـة وسـاطـة تـتمتع بـخبرة لا مـثیل لھا فـي الـسوق المحـلي وعـلامـة تجارية دولية مـنذ مـئات الـسنین مـن تـراث الـعقارات التجارية والسكنية، فسوف یكون بمقدورنا أن نقدم إضافة كبیرة للسوق المصري بدون أي شك."

كـما عـلق كريم رضوان، الرئيس التنفيذي لشـركـة جيمناي لـلوسـاطـة العقارية، عـلى الإعـلان، مضيفا: مـن خلال هذه الاتفاقية، تواصل تشیسترتنس النمو وتعزز محفظتها العالمية مـن خلال العمل جنبًا إلى جنب مـع لاعـب بارز يعمل فـي قـطاع سـريع الـنمو فـي مـصر. يسعدنا توحيد جهودنا مع فريق الوساطة الأفضل في هذا القطاع والذي أظهر بالفعل قدرات قویة في تنفيذ الخطط ووعود العملاء.

من الـمتوقـع أن یمنح هذا الـتوسـع الجديد حـضورًا قويا فـي السوق المصري، على أن تركـز الشركـة عـلى تقديم تجـربـة فريدة لعملائها بـاسـتخدام بيانات تشـیسترتـنس والـتقدم الـتكنولـوجـي الـعالـي والشـبكة العالمية بالإضافة إلـى خبرات شركة جيمناي في السوق المحلي.