السبت 04 فبراير 2023 الموافق 13 رجب 1444
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
حول العالم

إفتتاح ذا بيورو أول مساحة عمل مشتركة مُخصّصة للنساء في الإمارات العربية المتحدة

الإثنين 09/يناير/2023 - 03:06 م

افتتح مركز ذا بيورو للأعمال أول مساحة عمل مشتركة مُخصّصة للنساء في الإمارات العربية المتحدة، أبوابه مؤخرًا في مجمع الذهب والألماس في دبي.

 تأسس مركز الأعمال على يد الشقيقتين "نيكيتا وريا باتيل" اللتين نشأتا في دبي بهدف خلق مساحة متميزة ترحب بالمرأة وتدعمها وتشجعها على مشاركة المساحة والطموح والطاقة.

إفتتاح ذا بيورو أول مساحة عمل مشتركة مُخصّصة للنساء في الإمارات العربية المتحدة

يتميز مركز الأ عمال بجهوزيته الكاملة بدءًا من المكاتب ومساحات العمل واستديو لياقة بدنية وغرفة خاصة بالتجميل والتزيين وحتى غرفة رضاعة للأمهات الجدّد

يوفر "ذا بيورو" مجموعة من المساحات المريحة والمُصمّمة بشكلٍ جميل، بما في ذلك المكاتب الخاصة وغرف الاجتماعات وصالات العمل المشترك، فضلًا عن استوديو البث الصوتي وأكشاك الهاتف. وعلى الصعيد الشخصي، يضم "ذا بيورو" استديو لياقة بدنية " NAŌ" وغرفة رضاعة للأمهات الجدّد وغرفة خاصة بالتجميل والتزيين تحتوي على حمامات وخزائن. علاوةً على ذلك، سيُقدّم المقهى الداخلي، جونز ذا جروسر، مجموعة متنوعة من القهوة والوجبات الخفيفة والأطباق الصحية، مع العلم أنّ أبواب استديو اللياقة البدنية والمقهى مفتوحة أمام الأعضاء وغير الأعضاء.

صرحت الشريك المؤسس "ريا باتيل" قائلةً: "لطالما كنت من أشد المؤمنين بأنّ مساحة العمل الجيدة هي مفتاح الإنتاجية، والخطوة الأولى نحو حياة عمل أكثر سعادة. يمتلك كلّ شخص أساليب عمل وتفضيلات مختلفة، لذلك يعتبر من المهم تلبية احتياجات الملفات الشخصية المتنوعة. 

قد يسعى البعض إلى الحصول على التحفيز من خلال المجتمع، بينما قد يجد البعض التحفيز في تصميم رائع، إلا أنّ البعض الآخر قد يحصل عليه من خلال حلول العمل القابلة للتكيف. لقد أخذنا الوقت الكافي لفهم احتياجات العملاء، لدرجة أنّه يتوفر لدينا غرفة رضاعة للأمهات المرضعات. يتمثل جوهر هدفنا في خلق مساحة تُعزّز أنماط الحياة بالفعل فضلًا عن خلق طاقة وثقافة جيدة."

إفتتاح ذا بيورو أول مساحة عمل مشتركة مُخصّصة للنساء في الإمارات العربية المتحدة

"ذا بيورو" هو أكثر من مجرد مساحة عمل أو حلّ مكتبي. تتمحور مساحة العمل المشتركة هذه حول الإسكان وبناء مجتمعات تضم أفرادًا يؤمنون بأهمية التعلّم مدى الحياة وتبادل الخبرات ودعم بعضهم البعض. ومن خلال توفير فرص تواصل ونمو هادفة حقًا، توفر المساحة مجموعة من الفعاليات وبرامج التوجيه، بما في ذلك التوجيه التقليدي والعكسي، والمباريات الخاصة بالصناعة، والكثير غيرها. وتشمل المواضيع والأفكار المطروحة التمكين المالي والصحة النفسية والجسدية للمرأة وسلسلة محادثات عن المواضيع المحظورة إجتماعيًا. قُبيل الإفتتاح، قام "ذا بيورو" بالفعل ببناء شبكة قوية من الأعضاء المؤسسين ورواد الأعمال والموظفين المستقلين كما دخل في شراكات مع عدد من الشركات، الذين تمّ إعدادهم لدعم وتبادل خبراتهم مع مجتمع "ذا بيورو".

وصرحت "نيكيتا" قائلةً: "نظرًا للطريقة التي تطور بها العالم وأماكن العمل بعد الجائحة، اعتقدت أنا وأختي أنّ هذا هو الوقت الأمثل لتوفير حلّ مبتكر مثل "ذا بيورو". تتمثل رؤيتنا في الجمع بين الراحة في العمل في مكتبك والراحة في العمل من منزلك. يعتبر "ذا بيورو" الأول من نوعه في الإمارات العربية المتحدة كما أنّ الاستقبال منذ أنّ فتحنا أبوابنا كان إيجابيًا للغاية! لا تتمثل خطتنا أبدًا في خلق مساحة واحدة فقط؛ إنّما بمجرد أنّ نتقن عملنا، سنحرص على توسيع نطاق عمل "ذا بيورو" عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب آسيا وما وراءها."

تتضمن خطط العضوية خيارات شهرية وسنوية واستئجار مكتب خاص على المدى القصير والطويل وخطط عضوية اجتماعية وخطط طلابية فضلًا عن خيار الإشتراك ليوم واحد. تبدأ الأسعار من 120 درهمًا إمارتيًا للإشتراك اليومي و950 درهمًا إماراتيًا لعضوية العمل المشترك و3000 درهمًا إماراتيًا لإستئجار مكتب خاص.