الأربعاء 08 فبراير 2023 الموافق 17 رجب 1444
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

للتدخل بتعيين لجنة تدير شئون النادى

وزير الشباب والرياضة ينتظر تقديم مجلس إدارة الإسماعيلى استقالته رسميًا

الإثنين 09/يناير/2023 - 10:39 م
لقاء وزير الشباب
لقاء وزير الشباب والرياضة مع مجلس إدارة الإسماعيلى

استقبل الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، المهندس يحيي الكومي، رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، مساء اليوم بمقر الوزارة، حيث تقدم رئيس النادي الإسماعيلي باستقالته من رئاسة النادي.

وفي ضوء ما تم خلال الاجتماع، أكد المهندس يحيي الكومي، تقديم استقالته بشكل رسمي غدا الثلاثاء إلى وزارة الشباب والرياضة، للمضى قدمًا في اتخاذ الإجراءات القانونية الواجبة في هذا الشأن.

ووافق وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، على قبول الاستقالة فور تقديمها رسميًا بمقر الوزارة غدًا.

 

وزير الشباب والرياضة: تقديم كل ما يلزم للنادى الإسماعيلى من أجل تحقيق الاستقرار الإدارى

 

ومن المقرر قانونًا وإلى حين تقديم استقالة المجلس وقبولها رسميًا، أن يتم الإعلان في حينه عن تشكيل لجنة تسليم وتسلم لجميع الأمور والإجراءات الإدارية والمالية والقانونية المتعلقة بالنادي.

من جانبه أكد وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، حرص الوزارة على دعم مختلف الأندية المصرية وخاصة الجماهيرية، وتقديم كل ما يلزم لها من أجل تحقيق الاستقرار الإدارى، واشار إلى أنه ستتم متابعة جميع الإجراءات الإدارية الخاصة بتسيير شئون النادى الإسماعيلي خلال الفترة المقبلة، وفقًا للائحة النظام الأساسي الخاصة بالنادي، وفي ضوء قانون الرياضة رقم 71 لسنة  2017 لحين انتخاب مجلس إدارة جديد.

وفى وقت سابق، قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، ردًا على أنباء تقدم مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي، باستقالة جماعية عقب خسارة الفريق الأول لكرة القدم أمام حرس الحدود في الدوري، إنه لم تصله استقالة رسمية من مجلس إدارة النادى.

وأضاف الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، في تصريحات تلفزيونية: لم تصلني استقالة رسمية من مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي، وهو أمر يرجع إلى قرار المجلس طالما أنه غير قادر على تحمل المسؤولية.

وقال إن يد العون ممدودة للنادي الإسماعيلي، أحد أكبر قلاع الأندية الجماهيرية في مصر، وسأفعل كل ما في مصلحة النادي الإسماعيلي بالتنسيق مع المحافظ، ورسالتي لجماهير الإسماعيلي اطمئنوا.

كانت الساعات الماضية قد شهدت إعلان مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي تقديم استقالته وعدم استكمال المهمة داخل الدراويش في ظل الأوضاع الحالية السيئة.