الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

مصطفى محمد يقود هجوم نانت ضد نظيرة ليون فى الدورى الفرنسى.. اليوم

الأربعاء 11/يناير/2023 - 05:28 ص
مصطفى محمد
مصطفى محمد

يلتقى فريق نانت الذي يلعب بين صفوفه المحترف الدولي المصري مصطفى محمد، مع نظيره ليون في مباراة مثيرة، اليوم في الثامنة مساء على ملعب لا البوجوار، ضمن منافسات الجولة 18 من منافسات بطولة الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2022-2023.

 

 نانت صاحب الأرض والجمهور 

 

يلعب نانت صاحب الأرض والجمهور المباراة، وهو في المركز 15 بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 17 نقطة، جمعها من 3 فوز، و8 تعادلات، وخسارة 6 مباريات، وسجل 18 هدفًا وتلقي 24 هدفًا.

 

 

بينما يحتل نادي ليون المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 24 نقطة، جمعها من 7 فوز، وتعادل في 3 مباريات وخسر 7 مباريات، وسجل 27 هدفًا وتلقي 21 هدفًا.

 

حقق نادي نانت انتصارًا صعبًا أمام أوكسير في الجولة الماضية بالدوري الفرنسي بهدف نظيف

 

حقق نادي نانت انتصارًا صعبًا أمام أوكسير في الجولة الماضية بالدوري الفرنسي بهدف نظيف، وهو ما ساهم في ابتعاد الفريق عن منطقة الهبوط، ويسعى المدير الفني للفريق في الاستفادة من الحالة الفنية التي يتمتع بها لاعبوه فى الفترة الأخيرة.

 

التقى الفريقان نانت وليون في 102 مباراة 

 

تاريخيًا، التقى الفريقان نانت وليون في 102 مباراة استطاع خلالها أصحاب الأرض في الفوز بـ 42 مباراة والتعادل في 23 وخسارة 37 لصالح ليون، فيما سجل نانت 155 هدفًا وتلقي من ليون 136 هدفًا في تاريخ مواجهاتهما في المسابقات الفرنسية.

وفى وقت سابق، ذكر موقع " le10sport" الفرنسي أن ليل يسعى لضم نجم جالاتا سراى التركى، خلال الميركاتو الصيفى المقبل، بغرض تعويض رحيل الهداف التركى المخضرم بوراك يلماز، الذى ينتهى عقده بنهاية الموسم الجارى.

وأضاف التقرير الفرنسي أن ليل من المتوقع أن يفقد مهاجمه الآخر المتألق جوناثان ديفيد لصالح أحد الأندية الأوروبية، الأمر الذى سيجعل ليل يدخل الميركاتو الصيفى لتدعيم خط هجوم الفريق استعدادًا للموسم الجديد.

وأشارت الصحيفة إلى أن نادى ليل من المتوقع أن يقدم عرضًا خلال الأسابيع المقبلة لضم المهاجم المصرى الذى انضم نهائيًا لصفوف الفريق التركى، بعد استخدام بند حق الشراء مقابل 4 ملايين دولار، وذلك بنهاية الموسم الجارى.