السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

موعد مباراة الأهلى والمصرى البورسعيدى والقنوات الناقلة

الخميس 12/يناير/2023 - 03:02 ص
الأهلى والمصرى البورسعيدى
الأهلى والمصرى البورسعيدى (أرشيف)

يلتقى فريق النادى الأهلى بقيادة السويسرى مارسيل كولر، مع نظيره المصرى البورسعيدى في الجولة الـ 13 من مسابقة الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم على استاد برج العرب بالإسكندرية.

وكانت النسخة 64 من منافسات الدوري المصرى الممتاز قد انطلقت فى 18 أكتوبر الماضى، فى حين انطلقت النسخة الأولى من الدورى الممتاز لكرة القدم عام 1948، وتعتبر البطولة ضمن الأفضل على الإطلاق فى الشرق الأوسط وأفريقيا.

 

 الأهلي هو البطل التاريخي للدوري المصري الممتاز

 

ويعد الأهلي هو البطل التاريخي للدوري المصري، بعدما حقق اللقب 42 مرة، ويحل الزمالك فى المركز الثانى، كأكثر الأندية حصولًا على درع البطولة بإجمالي 14 مرة، ويحل الإسماعيلي في الترتيب الثالث بفارق كبير أيضًا عن الوصيف، بعدما فاز بالمسابقة ثلاث مرات فى تاريخه.

 

احتل بيراميدز المركز الثاني في منافسات موسم 2021-22 متفوقًا على الأهلي

 

وحصد الزمالك اللقب فى آخر موسمين، ليواصل سيطرته على الألقاب المحلية في المواسم القليلة الماضية، فيما احتل بيراميدز المركز الثاني في منافسات موسم 2021-22 متفوقًا على الأهلي الثالث.

يستعد الأهلى لمواجهة المصرى البورسعيدى فى المباراة المقرر لها السابعة مساء اليوم الخميس على ستاد برج العرب بالاسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وتنقل المباراة بين الأهلى والمصرى البورسعيدى على قناة أون تايم سبورتس فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية

 

تعرف على مواعيد مباريات الأهلى خلال يناير الجارى

 

-الخميس 12 يناير – الأهلي ضد المصري – الدوري (الجولة 13) – ملعب برج العرب

-الإثنين 16 يناير – الأهلي ضد سموحة – نصف نهائي كأس مصر – ملعب السلام

-السبت 21 يناير – الزمالك ضد الأهلي – الدوري (الجولة 14) – ستاد القاهرة

-الثلاثاء 24 يناير – الأهلي ضد البنك الأهلي – الدوري (الجولة 15) – ملعب السلام

-الأحد 29 يناير – حرس الحدود ضد الأهلي – الدوري (الجولة 16) – ملعب المكس.

وفى وقت سابق أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، أنه تم إغلاق ملف اللاعب الغاني عزيز يعقوبو، لاعب ريو آڤي البرتغالي، عقب إجراء الكشف الطبي بالقاهرة، مشيرًا إلى أنه تم توجيه الشكر للاعب ومخاطبة ناديه بهذا الشأن.
 
وكانت تقارير صحفية برتغالية، قد كشفت عن تعثر انتقال الغانى عبد العزيز يعقوبو، مهاجم نادي ريو آفي البرتغالي لصفوف النادى الأهلى، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.