الإثنين 30 يناير 2023 الموافق 08 رجب 1444
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

المقاولون يخطف 3 نقاط غالية بالفوز على أسوان فى الدورى

الخميس 19/يناير/2023 - 04:58 م
المقاولون
المقاولون

فاز المقاولون العرب بقيادة مديره الفنى شوقى غريب على نظيره أسوان بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد الجبل الأخضر، ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

أحرز عمر فتحي سافيولا هدف المقاولون العرب الأول في الدقيقة 24، حيث أرسل أوشايا كرة عرضية داخل منطقة الجزاء روضها سافيولا ثم صوب في مرمى عمرو حسام حارس مرمى نادي أسوان.

الفوز الرابع على التوالي لذئاب الجبل 


ويواصل نادي المقاولون العرب، سلسلة انتصاراته في الدوري المصري، ويحقق الفوز الرابع على التوالي، منذ آخر هزيمة تعرض لها أمام البنك العاشرة من الدوري.

ويُعد هذا الفوز هو السادس للمقاولون العرب، في الدوري المصري، بعدما خاض 14 مباراة في الدوري حتى، ليحقق انطلاقة مميزة هذا الموسم في الدوري العام.  

ويستمر نادي المقاولون العرب في الزحف نحو المربع الذهبي، في ظل الانتصارات المتواصلة التي يحققها ذئاب الجبل تحت قيادة شوقي غريب المدير الفني للفريق.

على الجانب الآخر، تلقى نادي أسوان أول هزيمة له في الدوري المصري، منذ 5 مباريات، حيث فاز في 3 مباريات وتعادل في مباراتين.

كما تعُد هذه المباراة هي الثالثة على التوالي، التي يفشل خلالها تماسيح النيل، في تحقيق الفوز في الدوري المصري.

وبتك النتيجة ارتفع رصيد المقاولون العرب إلى النقطة 24 في المركز الخامس بالتساوي مع بيراميدز صاحب المركز الرابع، بينما تجمد رصيد أسوان عند النقطة 17 في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.