الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

اخضاع محمود كهربا وعماد نبيل دونجا لتحليل المنشطات بعد مباراة القمة

الأحد 22/يناير/2023 - 12:01 ص
محمود كهربا
محمود كهربا

 بعد مباراة القمة، خضع الثنائي نبيل عماد دونجا، لاعب الفريق الأول لنادي الزمالك، ومحمود عبدالمنعم - كهربا، لاعب الفريق الأول بالنادى الأهلي لكشف المنشطات.

وأحرز محمود عبد المنعم كهربا، أول أهداف مباراة القمة، عقب تمريرة مميزة من زميله حمدي فتحي، قبل أن يغادر المباراة مصابًا، ويحل محمد شريف بديلًا له.

وتوجد منظمة مكافحة المنشطات في المباريات بشكل منتظم وفقا لبرتوكول معمول به في جميع بطولات الاتحاد الدولي لكرة القدم.

دونجا

وفاز المارد الأحمر على نظيره الزمالك بثلاثة أهداف دون رد، في القمة 125، وأحرز الأهداف محمود كهربا ومحمد شريف “هدفين” ليواصل الأهلي صدارة جدول الترتيب.

وظهر نادي الزمالك بشكل سيئ خلال مواجهة القمة، حيث خسر بثلاثة أهداف دون رد، مع وجود تغييرات غير مقنعة للمدير الفني البرتغالي جيسفالدو فيريرا.

 

حصد المالي أليو ديانج جائزة أفضل لاعب في مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

 

بينما حصد المالي أليو ديانج، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جائزة أفضل لاعب في مباراة القمة بين الأهلي والزمالك من خلال رابطة اللاعبين المحترفين، بعد أن قدم المالي أليو ديانج أداءً مميزًا على مدار90 دقيقة، وساهم بشكل كبير دفاعيًّا وهجوميًّا في فوز الأحمر بثلاثية نظيفة.

 

بدأت المباراة بين الأهلي والزمالك بهدوء وحذر من كلا الفريقين

 

بدأت المباراة بين الأهلي والزمالك بهدوء وحذر من كلا الفريقين، وحرص كل فريق على التحفظ الدفاعي، ما أدى إلى وجود الكرة في منتصف الملعب معظم أوقات الشوط الأول من اللقاء.

وساد الحذر خلال أحداث الشوط الأول باستثناء تسديدة من محمد مجدي أفشة، اعتلت عارضة الحارس محمد عواد، ورد عليها نبيل عماد دونجا بتسديدة قوية من خارج من منطقة الجزاء، تصدى لها محمد الشناوي ببراعة وحولها لركنية، قبل أن ينتهي الشوط الأول بالتعادل بدون أهداف.

مع بداية الشوط الثاني ساد نفس الحذر من الفريقين، مع امتلاك نسبي للكرة من جانب لاعبي الأهلي، الذين بدأوا بتهديد مرمى الحارس محمد عواد في الدقيقة 53 عن طريق تسديدة من محمد هاني، تصدى لها محمد عواد وأنقذها ببراعة.