السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
اقتصاد

خلال الايام المقبلة

GV توقع شراكة استراتيجية مع احدي الكيانات الكبري لتوفير حلول الإتصالات والتكنولوجيا لـ"طربول"

الأربعاء 25/يناير/2023 - 02:07 م
المهندس شريف حمودة
المهندس شريف حمودة

 

وزيرة التخطيط تجتمع بمجلس إدارة الشركة وتستمع الى شرح مفصل عن مدينة “طربول”

شريف حمودة: طرح مبني اداري تجاري فندقى ضخم على المستثمرين بمدينة " طربول " والتعاقد مع العتابي لتسويق المبني

تعتزم شركة GV للتنمية العمرانية توقيع عقد مع شراكة استراتيجية مع أحدي الشركات الكبري المتخصصة فى مجال التكنولوجيا و" Smart cities "  لتصبح الشريك الاستراتيجي التكنولوجي للشركة فى تنفيذ مشروع مدينة " طربول " أكبر مدينة صناعية مستدامة وذكية. 

وقال المهندس شريف حمودة، رئيس مجلس إدارة شركة GV للتنمية العمرانية، أن الشركة تسير بخطوات سريعة نحو التعاقد مع كبار الكيانات فى التخصصات المختلفة لتحقيق خطة التنمية السريعة والمنشودة بمشروع مدينة " طربول ". 

واضاف انه سيتم الاعلان عن تفاصيل الشراكة الاستراتيجية الجديدة خلال الايام المقبلة. 

“طربول” أكبر مدينة صناعية صديقة للبيئة 

ولفت الى مدينة طربول أكبر مدينة صناعية صديقة للبيئة، وتحرص شركة GV على توفير  كافة الإمكانات الفنية واللوجستية التي تُمكن المستثمرين من تنفيذ مشروعاتهم، وتوفير التمويلات اللازمة بأسعار فائدة تنافسية، وذلك لدعم قطاع التصنيع في مصر، والعمل على توطين الصناعات المختلفة. 

وتقع   مدينة “طربول”  فى محافظة الجيزة على  مساحة 109 مليون متر مربع بما يعادل 26 الف فدان،  في موقع استراتيجي بحيث  تبعد عن نهر النيل 5 كيلومترات، و44 كيلو متر عن حي حلوان، ونحو  77 كيلومتر عن مدينة 6 أكتوبر، و83 كيلو متر إلى “العاصمة الجديدة”، كما يفصلها عن ميناء السخنة نحو 109 كيلومتر،  و160 كيلومتر عن البحر الأحمر.

وشدد المهندس شريف حمودة على حرص الشركة ان تصبح " طربول " مركزًا صناعيًا رئيسيًا للمصنعين والمستثمرين الدوليين، ووجهة جاذبة للاستثمار العالمي والصناعة في جميع أنحاء العالم.

واضاف ان الشركة تستهدف خلال الفترة المقبلة طرح مبنى اداري تجاري سكنى فندقي بمدينة طربول وتم اسناد اعمال التسويق الى شركة العتابي. 

وزيرة التخطيط تجتمع بالمهندس شريف حمودة بحضور المدير التنفيذي لصندوق مصر السيادي

وفى سياق متصل عقدت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية اجتماعًا مع المهندس شريف حموده، بحضور كل من أيمن سليمان، المدير التنفيذي لصندوق مصر السيادي والمهندس مجدي غازي، الرئيس التنفيذي لمدينة طربول والدكتور محمود الجرف، مستشار رئيس مجلس شركة Gv، واللواء هاني غنيم، عضو مجلس إدارة مجموعه Gv.

وعرض المهندس مجدي غازي على وزيرة التخطيط والحضور  شرح مفصل  للمخطط العام لمدينة طربول ومراحل توصيل المرافق والاعتماد علي الطاقة النظيفة.

وأكدت وزيرة التخطيط اهتمام الدولة بمنح القطاع الخاص الفرص المناسبة للنمو والتوسع، وانعكس ذلك في وثيقة ملكية الدولة، وستشهد الفترة القادمة مزيدا من منح القطاع الخاص فرصا للنمو والتوسع، كما أكدت على ان  هناك استهدافا لزيادة مشروعات القطاع الخاص في مجال الصناعة وتوطين التكنولوجيا وأن مدينة طربول تتفق مع توجهات الدولة لتطوير وتعظيم العائد من قطاعات الاقتصاد الحقيقي.

وزيرة التخطيط: فرص عديدة للتعاون بين" طربول “ وصندوق مصر السيادي ” 

كما أشارت وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية إلى أن هناك فرصا عديدة للتعاون بين طربول وصندوق مصر السيادي لتحقيق جذب المزيد من الاستثمارات المباشرة لقطاع الصناعة بالتعاون مع الشركاء المحليين والدوليين.

وأوضح المهندس شريف حمودة أن مدينة طريول تعد نموذجا للتعاون بين الدولة والقطاع الخاص لخلق مناخ مناسب لتطوير قطاع الصناعة وإتاحة فرص لإنشاء المصانع الكبري والمتوسطة حتى المشروعات الصناعية الصغيرة كما انها توفر فرص عمل كبري