الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

بعد إقالته من منصب المدير الفنى

الزمالك يقرر تعيين فيريرا مستشارًا فنيًا لمجلس الإدارة

الجمعة 27/يناير/2023 - 01:45 ص
فيريرا
فيريرا

قرر مجلس إدارة نادى الزمالك، تعيين الدير الفنى السابق للفريق الأول لكرة القدم البرتغالى فيريرا مستشارا فنيًا لمجلس الإدارة، مع تعيين أسامة نبيه، مديرًا فنيا خلفا له. 

وأعلن رئيس نادى الزمالك تولى البرتغالى فيريرا مستشارًا فنيًا لمجلس الإدارة، وإنجاز صفقة المهاجم الجديد لدعم الفريق الأبيض خلال الانتقالات الشتوية الحالية، قائلًا إنه قبل انتهاء فترة القيد سوف يتم ضم 3 صفقات.

 

إنجاز صفقة المهاجم الجديد لدعم الفريق الأبيض خلال الانتقالات الشتوية الحالية

 

ويعلن الزمالك عن الصفقة الجديدة بشكل رسمى خلال الساعات القليلة المقبلة، ويتكتم مسئولو النادى الأبيض على الكشف عن اسم اللاعب لحين الانتهاء من كل الأمور المتعلقة بالعقد.

فيما يعتزم أسامة نبيه، المدير الفنى الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، إعادة لاعبى الفريق الأبيض إلى مراكزهم داخل الملعب فى المباريات المقبلة، وهو على عكس ما كان يفعله الجهاز السابق بقيادة البرتغالى جوسفالدو فيريرا.

تولى أسامة نبيه، مهمة القيادة الفنية للزمالك خلفًا لفيريرا، فى وقت يستعد فيه الفريق الأبيض لمواجهة فيوتشر يوم الأحد المقبل على استاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر من عمر مسابقة الدورى.

ويقيم مسئولو نادى الزمالك حفل مصغر للبرتغالى جوسفالدو فيريرا المدير الفنى للفريق، لتكريمه على ما قدمه للفريق الكروى خلال الفترة الماضية، بعدما قرر مجلس الإدارة رحيله من منصب المدير الفنى بسبب سوء النتائج.