الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

تعرف على موعد مباراة الأهلى وفلامنجو البرازيلى على برونزية مونديال الأندية

الخميس 09/فبراير/2023 - 01:33 ص
موعد مباراة الأهلى
موعد مباراة الأهلى وفلامنجو البرازيلى

يلتقى فريق الندى الأهلى مع نظيره فلامينجو البرازيلي لتحديد المركز الثالث والرابع من بطولة كأس العالم للأندية التى تقام حاليًا في دولة المغرب، السبت المقبل فى تمام الخامسة والنصف مساء لتوقيت القاهرة، الـ 6.30 بتوقيت السعودية، والـ 7.30 بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

وخسر الأهلي فى مباراة نصف نهائى كأس العالم للأندية أمام ريال مدريد الإسباني بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس الأربعاء على استاد مولاي عبد الله بالمغرب.

 

 أهداف ريال مدريد

 

سجل أهداف ريال مدريد، اللاعبين: فينيسيوس وفالفيردي وروديجر وهاريباس في الدقائق 42 و47 والدقيقة الثانية من الوقت الضائع والثامنة من الوقت الضائع، وسجل للأهلي على معلول من ضربة جزاء فى الدقيقة 65 من عمر المباراة، فى حين سقط فريق فلامينجو البرازيلى أمام الهلال السعودي بنتيجة 3-2 في اللقاء الذي جمع بينهما أمس الأول. 

وتمكن ريال مدريد من التغلب على النادي الأهلي مسجلا أربع أهداف مقابل هدف واحد للأهلي، وبذلك يواجه الملكي ريال مدريد، فريق الهلال السعودي في نهائي أوروبي - أسيوي، بعد تغلب بطل آسيا على فلامنجو البرازيلي.

ومنح البرازيلي فينيسيوس جونيور الأفضلية لبطل دوري أبطال أوروبا في وقت متأخر من عمر الشوط الأول فى المباراة التى جمعت الأهلى وريال مدريد، وتحديدًا فى الدقيقة 42 من عمر المباراة، وسجل الأوروجوياني فالفيردي هدف التعزيز في النصف الثاني مبكرًا، وتحديدًا فى الدقيقة 46، أعقبه قيام التونسي علي معلول بتقليل الفارق من ركلة جزاء فى الدقيقة 65، وأهدر لوكا مودريتش فرصة قتل المباراة بعدما تصدى الشناوي لركلة جزاء نفذها اللاعب الكرواتي فى الدقيقة 87.

واستغل ريال مدريد اندفاع الأهلي للتعديل فأضاف هدفين في الوقت بدل الضائع بفضل البرازيلي رودريغو وآريباس.

وفى وقت سابق، قال محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى: "ريال مدريد هو نادي القرن في أوروبا، والفريق صاحب أكثر ألقاب قارية في العالم، والأهلي هو نادي القرن في أفريقيا ونحن في المركز الثاني من حيث الألقاب القارية، علاوة على ذلك، يتمتع الناديان بقاعدة جماهيرية كبيرة".

وواصل:"ريال مدريد ناد كبير للغاية وله تاريخ غني، ونحن سعداء للغاية لأننا قادرون على اللعب ضد الملكي".