الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

بهدف فى مرمى إيفرتون.. محمد صلاح يعود للتسجيل فى مرمى خصوم ليفربول

الثلاثاء 14/فبراير/2023 - 12:58 ص
محمد صلاح
محمد صلاح

قال النجم الدولي المصري محمد صلاح، إنه سعيد بتحقيق ليفربول فوزا مستحقا على حساب إيفرتون في المباراة التي انتهت بنتيجة 2-0 على ملعب "أنفيلد"، فى إطار منافسات الجولة 23 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

وأضاف محمد صلاح، في تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء: الحمد لله على النتيجة وتحقيق الفوز اليوم أمام إيفرتون، كان لدينا تركيز شديد قبل المباراة وعقدنا أكثر من جلسة في التدريبات لاستعادة الثقة من جديد.

وقال النجم محمد صلاح: الطبيعي أن هناك تأثيرا بسبب تواجد عدد من اللاعبين الجدد في الفريق، لكننا نتأقلم وأعتقد أنها بداية جيدة للمرحلة القادمة.

وتابع: بالطبع سعيد بالعودة للتهديف على عكس الفترة الماضية، لأنني كنت سأشعر براحة لو حققنا انتصارات دون أن أسجل، لكن الغياب عن الاثنين أمر صعب.

فيما قال محمد صلاح في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس العالمية: فوز كبير بالنسبة لنا، قضينا أسبوعًا رائعًا في التدريبات، كان اللاعبون متحمسين للغاية ولم نكن نطيق الانتظار لخوض المباراة من أجل تغيير كل شيء، نأمل أن تكون تلك هي البداية.

وأضاف محمد صلاح: هدفي؟ أعلم أن نونيز سريع حقًا، كان لديهم ركلة ركنية، ثم مررنا الكرة لبعضنا، كنت أعلم أنه سيلعب الكرة في تلك المساحة، كنت أركض بأسرع ما يمكنني، وسجلت، وهذا هو الشيء الأكثر أهمية.

 

محمد صلاح: كنا محظوظين بعض الشيء لكن الحظ يأتي دائمًا عندما تعمل بجد

 

وأكد محمد صلاح أن داروين نونيز سوف يسجل الكثير من الأهداف: أنا أقول لكم هذا، هذا الرجل سيسجل الكثير من الأهداف.

وأضاف محمد صلاح: كنا محظوظين بعض الشيء لكن الحظ يأتي دائمًا عندما تعمل بجد حقًا، أنا متأكد من أن الجميع كانوا متحمسين لتلك المباراة لتغيير كل شيء ونأمل أن تكون هذه البداية بالنسبة لنا كما قلت. 

وقال: تحدث إلينا ميلنر وهندرسون بالأمس وأخبرانا بأننا بحاجة فقط للعب كرة القدم، لقد كنا معًا لمدة 6 سنوات، لقد ظهرنا بمظهر ليفربول القديم، ولكن كل هذا بدأ منذ الأسبوع الماضي، أنا متأكد من أننا سنقوم بعمل رائع مرة أخرى.

 واختتم محمد صلاح حديثه مشيدا بأداء ستيفان بايتيتش، قائلًا: إنه لاعب وشخص رائع، يحاول دائمًا العمل بشكل جاد، كان أفضل لاعب لدينا منذ أن بدأ اللعب لنا (الفريق الأول)، نأمل أن يحافظ على تلك الثقة ويستمر في العمل.