الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

بحجم مبيعات يتخطى 15 مليار جنيه

مجموعة لوزان للتطوير العمراني تعلن عن البدء في أحدث مشروعاتها بشرق القاهرة

الإثنين 20/فبراير/2023 - 06:55 م
مجموعة لوزان للتطوير
مجموعة لوزان للتطوير العمراني تعلن عن البدء في أحدث مشروعاته

أعلنت مجموعة لوزان للتطوير العمراني عن البدء في أحدث مشروعاتها في شرق القاهرة من خلال تحالف يضم كبرى الشركات الاستشارية والتسويقية وشركات الإلكتروميكانيكل في مصر والشرق الأوسط لإطلاق  مشروع تجاري إداري ضخم  وتستهدف الشركة منه مبيعات بقيمة 15 مليار جنيه مصري  ، وذلك فى مراحله المختلفة.

واعرب السيد  عادل عبدالمنعم رئيس مجلس إدارة شركة LUD، عن سعادته بحجم الثقة التي تتمتع بها مجموعة لوزان للتطوير العمراني باعتبارها واحدة من أهم المطورين العقاريين في السوق المصري والذي يعود تاريخ تأسيسها إلى عام 1997. 

عادل عبدالمنعم رئيس مجلس إدارة شركة LUD

 واوضح  السيد عادل عبد  المنعم رئيس مجلس إدارة شركة LUD،، فخر مجموعة لوزان للتطوير العمراني بالإعلان عن شراكة استراتيجية ضخمة مع مجموعة الربوة والتي يترأسها  ، السيد جعفر حسين، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة شركات الربوة.

الشركة اختارت موعدا للإعلان عن كل تفاصيل المشروع وهو الرابع من مارس المقبل

وأضاف، أن الشركة اختارت موعدا للإعلان عن كل تفاصيل المشروع وهو الرابع من مارس المقبل، وسيتم الاعلان عن معلومات المشروع الخاصة بنساحته والإسم التجاري الخاص به في حضور نخبة من رجال المال والأعمال والصحفيين والإعلاميين.

التحالف يضم أكثر من 10 شركات من كبار الاستشاريين


وأوضح رئيس مجلس إدارة شركة LUD، أن التحالف يضم أكثر من 10 شركات من كبار الاستشاريين وهم ؛المهندس محمد طلعت الاستشاري الهندسي للمشروع شركة KAD الرائدة في مجال التشغيل وإدارة المشروعات التجارية، شركة JLL العالمية، شركة شاكر التي تعد من أضخم شركات الإلكتروميكانيكال  ،شركة اتقان لما لها من باع كبير في الدراسات المالية والتسويقية، شركة AZ studio من أكبر شركات البراندنج في مصر،شركة سيلفر اسكرين للدعاية والإعلان والوكيل الإعلاني الرسمي للشركة.

تنفيذ أكثر من 18 مشروع في دولة الإمارات العربية

يذكر أن مجموعة لوزان للتطوير العمراني  نجحت خلال السنوات القليلة الماضية في تنفيذ أكثر من 18 مشروع في دولة الإمارات العربية المتحدة ومصر ما بين مدن الدلتا والعاصمة الإدارية الجديدة كما تتضمن خطة المجموعة العمل على أكثر من 15 مشروع ضخم.