الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

أول تعليق لـ مرتضى منصور بعد تنفيذ حكم حبسه لمدة شهر بتهمة سب الخطيب

السبت 25/فبراير/2023 - 12:17 م
مرتضى منصور
مرتضى منصور

علق مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على قرار محكمة النقض برفض الطعن المقدم منه ضد قرار حبسه بسبب سب محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي.

حبس مرتضى منصور

قضت محكمة النقض، بتأييد الحكمين الصادر ضد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بالحبس لمدة شهر واجب النفاذ، والحبس سنة مع إيقاف التنفيذ، لاتهامه بسب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وذلك برفضها الطعنين المقدمين منه على الحكمين.

كما رفضت محكمة النقض دعوى تنازع الاختصاص التي أقامها مرتضى، مدعيًا فيها صدور حكمين متناقضين من الاقتصادية وجنح العجوزة بشأن نفس الواقعة.

وكتب مرتضى منصور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «أخيرًا رئيس النادي الأهلي يسجن رئيس نادي الزمالك.. لأول مرة في تاريخ الرياضة رفض الطعن لكن في انتظار قرار قاضي السماء الله سبحانه وتعالي».

وأضاف: «لا تقلقوا عليّ الأسود لا تخشي الموت وأيضا لا تخاف من السجن.. الخطة كانت اسقاطي في الانتخابات بالتزوير قبلها عزلي من رئاسة النادي 4 سنوات وبعدها حل مجلس الادارة وكانت الخطوة الرابعة سجني.. هذة الخطوة تأخرت بعض الشئ.. الحمد لله».

وأوضح: «عرفتوا وصدقتوا يا شعب مصر ويا جماهير الزمالك كان لازم أختفي تماما من المشهد السياسي والرياضي والإعلامي بأي ثمن.. ومع ذلك مصر وطني بحبها وفي ضهرها».

وأتم: «ياجماهير الزمالكـ اتفقتم معي أو اختلفتم قفوا وراء فريقكم وادعموه وإن شاء الله هينتصر.. عرفتم أنه كان يجب أن أختفي من المشهد.. ويا أعضاء الجمعية العمومية المحترمين هتوحشوني وخاصة الأطفال أحبابي.. بشكر الجميع وأحمد الله علي هذا الابتلاء».