الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

انقلاب سيارة بيض على الطريق الزراعي بالقليوبية.. وإعادة حركة المرور علي الفور

الأحد 26/فبراير/2023 - 11:13 م
انقلاب سيارة بيض
انقلاب سيارة بيض على الطريق الزراعي بالقليوبية

شهدت محافظة القليوبية انقلاب سيارة محملة بالبيض، بطريق مصر إسكندرية الزراعي بين قريتي قلما وكفر أبو جمعة باتجاه القادم من بنها، مما أدت إلي توقف وتعطل الحركة المرورية نسبيا، ولذلك نسقت إدارة مرور القليوبية مع مجلس مدينة قليوب برفع آثار الحادث وتيسير الحركة المرورية وعودتها لطبيعتها.

انتقلت الأجهزة الأمنية بالقليوبية لمكان الحادث علي الفور بعدما تلقت تلك الاجهزة إخطارًا من مرور القليوبية بانقلاب سيارة محملة بالبيض بطريق مصر إسكندرية الزراعي بين قريتي قلما وكفر جمعة بقليوب، ليتم الدفع بمعدات مجلس المدينة ورفع آثار الحادث وعودة الحركة المرورية إلى طبيعتها.

انقلاب سيارة بيض على الطريق الزراعي بالقليوبية

عودة الحركة المرورية إلى طبيعتها

و قد تمكنت أجهزة المرور والوحدة المحلية بقليوب من إعادة الحركة المرورية علي الطريق الزراعي في المنطقة بين قريتي قلما وكفر أبو جمعة عقب رفع آثار حادث انقلاب سيارة محملة بكمية من البيض على الطريق مما تسبب في تعطل الحركة حتى تم رفع آثار الحادث، وتولت الجهات المعنية التحقيق وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وتقدير الخسائر والتحفظ على السيارة المتسببة به.

أسعار كرتونة البيض اليوم 

و سجل سعر كرتونة البيض اليوم الأحد 26 فبراير 2023، للمستهلك وفي أسواق الجملة، جاءت على النحو التالي.

سعر كرتونة البيض اليوم للمستهلك

انخفض سعر الكرتونة اليوم في مصر، ليأتي بقيمة من 102 إلى 112 جنيهًا للمستهلك، بعد أن وصلت إلى 140 جنيها نهاية الأسبوع المنقضي، وانخفض البيض الأبيض إلى 102 جنيهات، بعد أن وصل إلى 115 جنيها في المزرعة، وللمستهلك يباع بـ 106 جنيهات بعد 125 جنيها، كما تراجع البيض الأحمر  ليسجل للمستهلك بنحو 112 جنيها بعد أن وصل إل 132 جنيها للمستهلك أمس.

و في هذا الصدد قال المهندس عبد المنعم خليل، رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين، إن الدولة حريصة على دعم صناعة الدواجن، مشيرًا إلى أن الدواجن البرازيلية المستوردة تعد جزء من المخزون الاستراتيجى لمصر.

وأضاف المهندس عبد المنعم خليل، رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين، أن أسعار الدجاج ستنخفض خلال الفترة القادمة، والسعر العادل لن يزيد عن 65 جنيها، وقال: مع بداية رمضان الأسعار ستنخفض، و"فى نزول فى الأسعار النهارده وبكرة وبعده، واحنا عارفين المخزون والاستهلاك"، والسعر العادل سيكون من 62 إلى 65 جنيها، و"عايزين نقلل حلقات التداول عشان نحقق السعر العادل".