السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

موعد المباراة المرتقبة بين الزمالك وبيراميدز فى بطولة الدورى

الأربعاء 01/مارس/2023 - 04:25 ص
الزمالك وبيراميدز
الزمالك وبيراميدز "أرشيف"

ينتظر فريق الزمالك 4 مباريات قوية خلال شهر مارس الجارى، يستهلها بمواجهة بيراميدزالجمعة المقبل 3 مارس فى الجولة 20 من بطولة الدورى الممتاز لكرة القدم على ستاد الدفاع الجوى.

 

مباراة الزمالك مع الترجى التونسى

 

ويستضيف الزمالك ثانى مباريات الشهر بلقاء نظيره الترجى التونسى فى الجولة الرابعة من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا على ستاد القاهرة الدولى يوم 7 مارس الجارى، ثم يستضيف فى بطولة الدورى نظيره إنبى على ستاد القاهرة يوم 12 مارس.

ويغادر الزمالك لمواجهة شباب بلوزداد يوم 17 مارس بالجزائر، فى الجولة الـ 5 من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا.

ويعمل الجهاز الفنى للزمالك، بقيادة البرتغالى جوسيفالدوا فيريرا على تحقيق الفوز فى الـ 4 مباريات بهدف العودة لدائرة المنافسة، سواء بالصعود من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا، أو العودة لأجواء المنافسة بالدورى.

والزمالك هو حامل لقب النسخة الماضية من الدورى المصرى، وحل بيراميدز وصيفًا للمرة الأولى فى تاريخه، بينما جاء الأهلى فى المركز الثالث.

 

يشارك الأهلى والزمالك فى دورى الأبطال وبيراميدز وفيوتشر فى الكونفدرالية

 

كما يشارك الأهلى والزمالك فى دورى الأبطال وبيراميدز وفيوتشر فى الكونفدرالية، وتوج الزمالك بلقب الدورى المصرى الموسم الماضى، ويضرب الأهلى موعدا مع بيراميدز على نهائى كأس مصر.

وكانت النسخة 64 من منافسات الدورى المصرى الممتاز قد انطلقت فى 18 -10- 2022 وتعتبر البطولة بين الأفضل على الإطلاق فى الشرق الأوسط وأفريقيا.

والأهلى هو البطل التاريخى للدورى المصرى بعد تحقيقه اللقب 42 مرة، بينما الزمالك هو ثانى أكثر الأندية حصولًا على البطولة بإجمالى 14 مرة، ويأتى الإسماعيلى فى الترتيب الثالث بفارق كبير عن الوصيف حيث فاز بالمسابقة فى 3 مناسبات فقط طوال تاريخه.

وحصد الزمالك اللقب فى آخر موسمين، ليواصل سيطرته على صورة الألقاب المحلية فى المواسم القليلة الماضية، بينما احتل بيراميدز المركز الثانى فى منافسات موسم 2021-22 متفوقًا على الأهلى الثالث.

 

مباراة الزمالك وبيراميدز

 

يواجه الزمالك بيراميدز فى السابعة مساء الجمعة المقبل على ستاد الدفاع الجوى ضمن منافسات الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري، وتنقل قناة أون تايم سبورتس المباراة، مع وجود ستوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

 

مباريات الزمالك المقبلة

 

  • الجمعة 3 مارس 2023، يلعب الزمالك مع مضيفه بيراميدز فى بطولة الدوري الممتاز
  • الثلاثاء، 7 مارس 2023، يستضيف الزمالك الترجي التونسي فى أبطال أفريقيا