الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

موعد مباراة الزمالك والترجى التونسى فى دورى أبطال أفريقيا

الأحد 05/مارس/2023 - 02:34 م
الزمالك والترجى
الزمالك والترجى

ينهى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك استعداداته لمواجهة الترجى التونسى يوم الإثنين المقبل قبل السفر إلى الإسكندرية لخوض المباراة على ملعب برج العرب.

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فريق الترجي التونسي، على ملعب «برج العرب» بالإسكندرية، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، إذ يأمل الفريق الأبيض في تحقيق الفوز فقط في هذه المباراة من أجل الاستمرار في المنافسة على التأهل.

موعد مباراة الزمالك والترجي في دوري أبطال إفريقيا

وسيكون موعد مباراة  الزمالك والترجي في دوري أبطال إفريقيا، التاسعة مساء الثلاثاء المقبل، على استاد «برج العرب» في الإسكندرية.

ويدخل الزمالك، تحت قيادة مديره الفني البرتغالي فيريرا، مباراة الترجي، وهو في المركز الأخير برصيد نقطة وحيدة، حققها أمام المريخ بالتعادل السلبي في ليبيا، وخسر مباراتين أمام بلوزداد والترجي، فميا يدخل الترجي المباراة بالعلامة الكاملة بالفوز في 3 مباريات.

طاقم تحكيم كاميروني لإدارة الزمالك والترجي

وأسند الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، مباراة الزمالك والترجي لطاقم تحكيم من الكاميرون بقيادة نيجوا بلايز يوڤين، ومعاونيه إلڤيس چووي المساعد الأول ورودريچو مابيلي المساعد الثاني، وأنتوني ماكس الحكم الرابع.

ويراقب المباراة التنزاني خالد عبد الله محمد، ويراقب الحكام الجزائري محمد بنوزه، وستكون كيلي موكومواندا من رواندا منسقة عام المباراة.