الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

ماونتن فيو تستعرض تجربتها فى انشاء مجتمعات سعيدة خلال MIPIM 2023

الأربعاء 15/مارس/2023 - 02:42 م
أصول مصر

أكد المهندس عمرو سليمان رئيس مجلس ادارة  شركة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري، فى تصريحات لـ "أصول مصر " على هامش معرض MIPIM 2023  المقام حاليًا فى مدينة كان الفرنسية،  على حرص الشركة تسليط الضوء على تجربتها فى انشاء مجتمعات عمرانية ذكية وسعيدة خلال معرض MIPIM 2023 وهى التجربة التى تتفرد بها ماونتن فيو فى الشرق الاوسط. 

وأشاد زوار الجناح المصري بمعرض MIPIM 2023  بمنتجات ماونتن فيو وتنوع محفظة المشروعات التى تشمل شرق وغرب القاهرة والسواحل. 

ماونتن فيو تحرص على الابتكار الدائم وتقديم قيمة مضافة بالسوق المصرية 

وشدد عمرو سليمان على حرص الشركة على الابتكار الدائم فى السوق المصرية ليس فقط من خلال شكل وجودة المنتجات العقارية وانما ايضا من خلال الخدمات المقدمة الى العملاء وادخال مفاهيم جديدة للمشروعات من بينها علم السعادة.

واضاف أن " ماونتن فيو " تحرص على  اختيار مواقع استراتيجية قريبة من المحاور والطرق الرئيسية لتسهل على السكان سهولة الوصول إليها، كما تراعى التصميمات فيتم  الاستعانة بكبرى شركات التصميمات العالمية لتقديم تصميمات فريدة وراقية تلبي الاحتياجات والأذواق.

وأوضح ان " ماونتن فيو " ستواصل تعزيز شراكاتها مع كبرى الشركات العالمية لتقديم مستوى فريد في التطوير العمراني يحقق متطلبات العملاء  المختلفة، وفي الوقت نفسه يحقق قيمة مضافة للسوق العقاري المصري.

وأوضح على حرص الشركة  تنمية المشروعات القائمة لتسليم أكبر عدد من الوحدات للعملاء،مشيرًا الى انه سيتم خلال العام الجاري ضخ 6 مليارات جنيه  لتسريع وتيرة الإنشاءات في مختلف المشروعات،وتسليم الوحدات للعملاء في المواعيد المتفق عليها.

وتعتمد  استراتيجية "ماونتن فيو" على 3 محاور وهي  إعداد دراسة سوقية حقيقية للتعرف على احتياجات العملاء المتغيرة، وإنشاء فريق يجمع بين الخبرات والعقول الشابة لابتكار تصميمات ومنتجات تحقق هذه الاحتياجات وتضيف قيمة حقيقة للسوق العقاري، وثالث محور هو الاستعانة بشركات تصميمات عالمية لها سابقة خبرات في إنشاء مشروعات دولية، لوضع تصميمات للأفكار المبتكرة.

وتشارك ماونتن فيو للعام الثاني على التوالي فى معرض MIPIM المعرض العقاري الاكبر على مستوي العالم والذى يقام سنويًا بمدينة كان الفرنسية، ويقام المعرض فى الفترة من 14 الى 17 مارس 2023.