الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

أمين صندوق الزمالك: اجتماع اليوم سيحدد مصير الجهاز الفنى بعد وداع أفريقيا

الإثنين 20/مارس/2023 - 02:43 ص
 فيريرا
فيريرا

قال خالد لطيف أمين صندوق نادى الزمالك إنهم مجلس الإدارة سيجتمع اليوم الإثنين لبحث مصير الجهاز الفنى للفريق الأبيض بقيادة جوسفالدو فيريرا.

أضاف لطيف خلال تصريحات تلفزيونية: "كل الحلول مطروحة في الجهاز الفني للزمالك، وسنخرج اليوم بقرارات حاسمة، وإذا كنا نتجه لإنهاء تعاقدنا مع فيريرا لا بد أن يكون بشكل لائق.. المدرب المصري والأجنبي مطروحين إذا قررنا رحيل فيريرا".

تابع:"تحدثت مع فيريرا وأعضاء الجهاز وأمير مرتضى وبعض اللاعبين في الساعات الماضية لمعرفة سبب ما حدث للفريق في الفترة الماضية، الظروف لم تساعد صفقات الفريق، وأسامة نبيه ابن من أبناء الزمالك وتحمل الكثير ولو اتخذنا قرار إن وجوده مطلوب أنا متأكد إنه هيتقبل الوضع ولن يتأخر".

أقول لجمهور الزمالك ثقوا تمامًا إننا عارفين إن في أخطاء

وواصل:"أقول لجمهور الزمالك ثقوا تمامًا إننا عارفين إن في أخطاء، وأرحب بسماع كل وجهات النظر وأتحمل النقد، وتأجيل اجتماع المجلس كي يتمكن جميع الأعضاء من الحضور والاجتماع ولا بد أن يكون القرار متزن تمامًا وبه مراعاة لجميع وجهات النظر".

شهد الساعات السابقة حالة من عدم الرضا و الغليان داخل نادي الزمالك خاصة بعد سلسلة من الهزائم المتتالية والخروج الإفريقي أمام شباب بلوزداد الجزائري في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، و لذلك قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، توقيع عقوبات مالية كبيرة على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء. 

مباراة الزمالك و  بلوزداد الجزائري

وخسر فريق الزمالك من شباب بلوزداد الجزائري، بنتيجة  هدفين دون رد فى المباراة التي جمعتهما مساء يوم الجمعة السابق، في استاد 5 يوليو في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا، وبهذه النتيجة يتأهل فريقا الترجى وشباب بلوزداد رسميًا لربع نهائى دورى أبطال أفريقيا، قبل الجولة الأخيرة من دور مجموعات دورى أبطال أفريقيا، حيث أصبح ترتيب المجموعة كالتالي، الترجي التونسى فى الصدارة برصيد 10 نقاط، وشباب بلوزداد فى المركز الثانى برصيد 9 نقاط، والمريخ السودانى فى المركز الثالث برصيد 5 نقاط، والزمالك فى المركز الرابع برصيد 4 نقاط، وقبل جولة وحيدة على ختام دور المجموعات، ويودع الزمالك والمريخ السوداني البطولة بشكل رسمي من دور المجموعات.