السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

واللاعيبة مش حاسين بالنعمة

أمير عزمي: الزمالك لو أنهى الدوري بالمركز الثامن «مصيبة»

الإثنين 20/مارس/2023 - 03:37 ص
أمير عزمي مجاهد
أمير عزمي مجاهد

عبر أمير عزمي مجاهد المدير الفني لفريق السكة الحديد، عن استيائه من مستوى الزمالك خلال الفترة الأخيرة، مؤكدًا أن هناك الكثير من اللاعبين لا يستحقون اللعب للفريق.

وأضاف أمير عزمي، خلال لقاء تلفزيونى: «رسالتي إلى بعض اللاعبين في نادي الزمالك، لوكنت شايف نفسك أكبر من النادي اتكل على الله يا باشا برة».

وأضاف مدرب الزمالك السابق «فيه لاعيبة مش حاسة بقيمة النادي وفاكرين إنهم بيلعبوا في فريق زي أي فريق في الدوري، ورغم الملاحظات على فيريرا لكنه مش هيعلمك إزاي تضغط على اللاعب».

واختتم تصريحاته «الزمالك لو أنهى الدوري في المركز الثامن أو التاسع تبقى مصيبة، ومفيش لاعب في الزمالك هيحس بالنعمة اللي هو فيها غير لما يروح فريق تاني».

اقرأ ايضا: أمين صندوق الزمالك: اجتماع اليوم سيحدد مصير الجهاز الفنى بعد وداع أفريقيا

 

جدول ترتيب الدوري المصري


النادي الأهلي 44 نقطة

فيوتشر 42 نقطة

بيراميدز 39 نقطة

الاتحاد السكندري 36 نقطة

نادي الزمالك 33 نقطة

المقاولون العرب 32 نقطة

موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي 


ويلتقي نادي الزمالك ضد البنك الأهلي، يوم الأحد القادم الموافق 26 مارس، في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً، و ذلك في استاد القاهرة الدولى ، من ضمن منافسات دور الستة عشر لكأس رابطة الأندية المحترفة.

ترتيب الزمالك و البنك الاهلي في الدوري


 و يقع فريق البنك الأهلي في المركز الـ15 برصيد 17 نقطة من أصل 21 مباراة خاضها الفريق، بينما يحتل نادي الزمالك المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة من أصل 20 مباراة خاضها الفريق.

وخسر فريق الزمالك من شباب بلوزداد الجزائري، بنتيجة  هدفين دون رد فى المباراة التي جمعتهما مساء يوم الجمعة السابق، في استاد 5 يوليو في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا، وبهذه النتيجة يتأهل فريقا الترجى وشباب بلوزداد رسميًا لربع نهائى دورى أبطال أفريقيا، قبل الجولة الأخيرة من دور مجموعات دورى أبطال أفريقيا.

قال خالد لطيف أمين صندوق نادى الزمالك إنهم مجلس الإدارة سيجتمع اليوم الإثنين لبحث مصير الجهاز الفنى للفريق الأبيض بقيادة جوسفالدو فيريرا.

أضاف لطيف خلال تصريحات تلفزيونية: "كل الحلول مطروحة في الجهاز الفني للزمالك، وسنخرج اليوم بقرارات حاسمة، وإذا كنا نتجه لإنهاء تعاقدنا مع فيريرا لا بد أن يكون بشكل لائق.. المدرب المصري والأجنبي مطروحين إذا قررنا رحيل فيريرا".

وواصل:"أقول لجمهور الزمالك ثقوا تمامًا إننا عارفين إن في أخطاء، وأرحب بسماع كل وجهات النظر وأتحمل النقد، وتأجيل اجتماع المجلس كي يتمكن جميع الأعضاء من الحضور والاجتماع ولا بد أن يكون القرار متزن تمامًا وبه مراعاة لجميع وجهات النظر".

مباريات الأهلي في رمضان


وتأتي مباريات النادي الأهلي في رمضان على النحو التالي:

مباراة الأهلي ضد المصري: مساء يوم 27 من مارس الجاري في دور ربع النهائي من بطولة كأس الرابطة، لكن مسئولو النادي الأحمر أرسلوا إخطارًا للرابطة يُفيد بطلبهم تأجيل تلك المواجهة.

 الأهلي أمام الهلال: مساء يوم 3/31، وذلك في إطار ختام منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

 الأهلي أمام غزل المحلة: مساء يوم 5/4، في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.