الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سياحة و طيران

مدير فندق Crowne Plaza West Cairo- Arkan يحصل على جائزة Impact كأفضل مدير عام بالشرق الاوسط والهند لعام 2022

الإثنين 20/مارس/2023 - 09:32 ص

تأكيدًا على التميز وتحقيق نتائج ايجابية غير مسبوقة بين الفنادق المصرية فى اقل من عام من الإفتتاح، حصل أحمد عزمي، مدير عام فندق "كراون بلازا اركان "  " Crowne Plaza West Cairo- Arkan"   على جائزة " New General Manager- Impact " كأفضل مدير عام على مستوي الشرق الأوسط والهند  لعام 2022  . 

مدير فندق Crowne Plaza West Cairo- Arkan يحصل على جائزة  Impact  كأفضل مدير عام بالشرق الاوسط والهند لعام 2022

و نجح  مدير عام فندق " كروان بلازا أركان "في وضع الفندق على خريطة غرب القاهرة وأصبح الفندق الأكثر طلبا في منطقة الشيخ زايد.

وفندق " كراون بلازا أركان " " Crowne Plaza West Cairo- Arkan" أول فندق فاخر  بادارة عالمية فى قلب مدينة الشيخ زايد، ويدار الفندق بواسطة مجموعة إنتركونتيننتال (IHG)  العالمية، وهو مملوك لشركات بدر الدين والتى قامت بافتتاحه   منذ أقل من عام، وتبلغ الطاقة الإستيعابية للفندق 180 غرفة. 

وحصل فندق " Crowne Plaza West Cairo- Arkan"   على المركز الثاني بين جميع الفنادق بجمهورية مصر العربية وفقًا للموقع العالمي الشهير Tripadvisor، من حيث الاشغالات المرتفعة وتقييمات الزوار لمستوى الخدمة والجودة  ،وحصد الفندق شهادة تميز من الموقع الشهير.

كذلك حصل الفندق على تصنيف 8.5 من 10 درجات على موقع " Booking"  الشهير عالميًا وهى درجة ممتاز بناءًا على تقييم الزائرين. 

وتقييمات بوكينج هي "استثنائي" للفنادق التى تحصل  على 9.5 درجة من 10 درجات، ثم رائع "ممتاز" وهو ما يحصل على تقييم 8.5 درجات فأعلى، و"جيد جدًا" هو ما يحصل على 8 درجات فأعلى، و"جيد" ما يحصل على 7 درجات فأعلى، و"متوسط" 6.5 درجات.

مدير فندق Crowne Plaza West Cairo- Arkan يحصل على جائزة  Impact  كأفضل مدير عام بالشرق الاوسط والهند لعام 2022

وتاتى التصنيفات المرتفعة التى حققها فندق " Crowne Plaza West Cairo- Arkan "  فى اقل من عام على افتتاحه ليتفوق على العديد من الفنادق بجمهورية مصر العربية والتى تعمل منذ سنوات. 

وتحرص شركات " بدر الدين " على تقديم أعلى مستوي من الخدمات وتطويرها بصورة دائمة لارضاء الزائرين والعملاء والحفاظ على ثقتهم.