الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

بوش الألمانية: بدء تشغيل مصنع العاشر من رمضان بحلول 2025

الثلاثاء 21/مارس/2023 - 12:24 ص
حفل الإعلان عن تدشين
حفل الإعلان عن تدشين المصنع

كشفت BSH للأجهزة المنزلية - إحدى الشركات التابعة لمجموعة بوش الألمانية، عن أنها تعتزم الانتهاء من مصنعها في مدينة العاشر من رمضان بنهاية العام المقبل، وبدء تشغيله بحلول 2025 باستثمارات تصل إلى 50 مليون يورو.

 

 المصنع يقام على أحدث التكنولوجيا الألمانية في مجال الأجهزة المنزلية

 

وقال عدد من مسؤولي الشركة في مؤتمر للاحتفال بوضع حجر أساس المصنع، إنه يقام على أحدث التكنولوجيا الألمانية في مجال الأجهزة المنزلية، ويستهدف الوصول إلى الفئة المتوسطة، حيث أن المصنع في المرحلة الأولى يتخصص في إنتاج البوتاجاز والأفران بطاقة إنتاجية تصل إلى 350 ألف وحدة سنويا.

وأضاف مسؤولو الشركة أنه من المستهدف توجيه 50% من الإنتاج للتصدير إلى إفريقيا والشرق الأوسط.

حضر الحفل المهندس أحمد سمير، وزير التجارة والصناعة، والدكتور علي المصلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، وحسام هيبة، الرئيس التنفيذي لهيئة الاستثمار.

 

رئيس الوزراء: كنت أتابع بنفسي جميع الإجراءات الخاصة بالمشروع وسبل حل أي معوقات تخصه

 

والتقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، رودولف كلوتشر عضو مجلس إدارة شركة بي إس إتش للأجهزة المنزلية، إحدى الشركات التابعة لشركة بوش الألمانية، بحضور حسام هيبة، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، ولويس الفاريز، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة شركة بي إس إتش إيجيبت للأجهزة المنزلية، وأحمد رياض ومراد جندي، عضوي مجلس الإدارة التنفيذيين.

استهل رئيس الوزراء الاجتماع، بالتأكيد أنه كان دومًا داعمًا للشركة منذ أعلنت عن نيتها إنشاء مصنع لها للأجهزة المنزلية في مصر، قائلًا: كنت أتابع بنفسي جميع الإجراءات الخاصة بالمشروع وسبل حل أي معوقات خاصة به.