الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

رئيس اتحاد الكرة السابق: أبو ريدة يظل الاسم الأكبر في الكرة المصرية

الخميس 30/مارس/2023 - 05:04 م
أحمد مجاهد
أحمد مجاهد

تحدث أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم السابق، عن فترة وجوده كرئيس للاتحاد خلال فترة اللجنة الثلاثية التي كان يديرها عام 2021. 

تصريحات أحمد مجاهد الإذاعية

وفى تصريحات إذاعية قال مجاهد: "هاني أبوريدة ما زال الاسم الأكبر في الكرة المصرية وأقدم عضو في فيفا، وأبوريدة كان سببًا في اختياري لرئاسة اتحاد الكرة بسبب خبراتي. 

وأضاف: "خلال وجودي رئيسًا لاتحاد الكرة كنت لا أعمل بمفردي، وفترتي في اتحاد الكرة كانت ناجحة، وعناصر اللعبة تشهد على ذلك.

وأضاف: جملة " ليس كل ما يعرف يُقال" كانت بسبب معلومات عن تأجيل أمم إفريقيا وتغيير مواعيد كأس العالم للأندية بسبب الأهلي، والحمدلله وقتها الأهلي فاز في أول مباراة في مونديال الأندية بغياب اللاعبين الدوليين، والمنتخب وصل نهائي أمم إفريقيا. 

وكان أحمد مجاهد تولى رئاسة الاتحاد المصري لكرة القدم، خلال فترة اللجنة الثلاثية بوجود أحمد حسام عوض ومحمد الشواربي، قبل أن تقام الانتخبات في 5 يناير 2022 ونجح مجلس إدارة جديد برئاسة جمال علام. 

مجاهد: خلال فترة وجودى كانت الكرة المصرية ناجحة

وفى سياق متصل أكد أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية السابق لاتحاد الكرة أن خلال فترة وجوده كانت الكرة المصرية ناجحة، وكان وجود أحمد حسام عوض ومحمد الشواربي مميز وشباب أكفاء لديهم مجهود رائع وقدمه نجاحات مميزة، والدليل على ذلك اختيار عوض الآن في شركة الكرة بالنادي الأهلي بجانب وجود الشواربي فى فيفا.