الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

9 غيابات عن الزمالك أمام المصرى.. أحمد فتوح الأبرز

الثلاثاء 04/أبريل/2023 - 03:13 ص
أحمد فتوح
أحمد فتوح

يغيب عن الزمالك 9 لاعبين في مواجهة المصرى البورسعيدى المقرر لها اليوم الثلاثاء على استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز ويأتي على رأسهم أحمد فتوح الظهير الأيسر.

غيابات الزمالك أمام المصري البورسعيدي

وتضم قائمة غيابات الزمالك أمام المصري البورسعيدي، كلا من:

 التونسي حمزة المثلوثي للإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة.

محمد عبد الشافي وأحمد فتوح ومحمد عبد الغني ونبيل عماد دونجا وسامسون أكينولا، لعدم الجاهزية.

عمرو السيسي ومصطفى الزناري وسيف الجزيري، لأسباب فنية.

قائمة الزمالك أمام المصرى 

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، القائمة التي ستخوض مباراة المصري البورسعيدي، المقرر لها غدا الثلاثاء باستاد برج العرب في إطار مباريات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتضم قائمة الزمالك لمواجهة المصري البورسيعيد في الدوري المصري الممتاز، كل من:

في حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي.

في خط الدفاع: عمر جابر - محمود حمدي "الونش" - حسام عبد المجيد - محمود شبانة - محمد طارق - عبد الله جمعة - حاتم محمد "سكر".

في خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - محمد حسام "بيسو" - سيف جعفر  - سيد عبد الله "نيمار" - عبد الله محمد - أحمد سيد "زيزو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - أحمد بلحاج - مصطفى شلبي - إبراهيما نداي.

في خط الهجوم: ناصر منسي - يوسف أسامة نبيه.

موعد مباراة الزمالك والمصري في الدوري الممتاز

من المقرر أن يواجه فريق الزمالك نظيره فريق المصري البورسعيدي، في إطار مواجهات مباراة مؤجلة من الجولة الثانية والعشرين بمسابقة الدوري المصري الممتاز، غدًا الثلاثاء في تمام الساعة 9:15 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:15 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أرضية ستاد برج العرب.

يوجد فريق الزمالك في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 33 نقطة وفارق 10 نقاط عن المتصدر الأهلي الذي يمتلك 44 نقطة.

بينما يوجد فريق المصري البورسعيد في المركز التاسع بجدول الدوري الممتاز برصيد 28 نقطة.

الزمالك يختتم استعداداته لمواجهة المصرى

في سياق متصل اختتم الزمالك استعداداته لمواجهة المصري البورسعيدي المقرر لها اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

عقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء المصري المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.

وشهدت الجلسة شرح لمجموعة من الأفكار التكتيكية والجمل الفنية المراد تنفيذها خلال التدريبات الجماعية للفريق، بجانب الحديث عن بعض الأمور الخاصة.

محمود ناجى حكمًا لمباراة الزمالك والمصرى اليوم

محمود ناجي حكما للساحة ويعاونه كلا من: أحمد حسام طه مساعد أول ورجب محمد مساعد ثان وصبحي العمراوي حكما رابعا.