الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

محمد صلاح يتوج بجائزة لاعب الشهر فى ليفربول

الخميس 13/أبريل/2023 - 02:21 م
محمد صلاح
محمد صلاح

كشف نادي ليفربول، عن فوز الدولي المصري محمد صلاح مهاجم الريدز، بجائزة أفضل لاعب في مارس المنتهي. 

وأعلن نادى ليفربول الإنجليزي، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، إنه تم اختيار محمد صلاح أفضل لاعب خلال شهر مارس، حيث  تفوق على زملائه في الفريق كودي جاكبو وأليسون بيكر في الاستطلاع  على موقع ليفربول.
 

أهداف محمد صلاح الذى جعلته يتوج بلاعب الشهر


وبدأ صلاح شهر مارس بهدف حقق الفوز 2-0 على ولفرهامبتون واندرارز على ملعب أنفيلد. 

كما سجل هدفين في الهزيمة التي لا تُنسى على يونايتد، مما رفع رصيده الإجمالي في الريدز إلى 129 خدف وتغلب على سجل روبي فاولر السابق للنادي في هذه العملية.

وحصد محمد صلاح  جائزة شهر مارس  بعد تسجيله 4 أهداف بقميص الريدز من بينها هدفين في مرمى مانشستر يونايتد في المباراة التي انتهت بفوز ليفربول بنتيجة 7-0 على ملعب "أنفيلد".

سجل الفرعون المصري أيضًا هدفًا في مرمى ولفرهامبتون في فوز ليفربول 2-0 على ملعب "أنفيلد" وصنع هدفين آخرين في مباراة مانشستر يونايتد.

فى سياق مختلف أكد الفرعون المصرى محمد صلاح، المحترف بصفوف نادى ليفربول الإنجليزي، أنه سيكون مع زملائه أكثر جوعًا الموسم المقبل لتحقيق البطولات، وذلك بعدما فشل فريقه بالفوز بأي لقب كبير خلال الموسم الحالي.

وسجل صلاح هدفًا في مرمى مانشستر سيتي فى بداية مباراة أمس، لكنه لم يكن كافيًا لمنع خسارة فريقه بأربعة أهداف أمام كتيبة بيب جوارديولا التي لعبت بدون المهاجم البارع إرلينغ هالاند.

 

حقق فريق مانشستر سيتي فوزًا كبيرًا على ليفربول بنتيجة 4-1

 

وحقق فريق مانشستر سيتي فوزًا كبيرًا على ليفربول بنتيجة 4-1، في اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب الاتحاد، معقل السيتي، في إطار لقاءات الجولة الـ29 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2022-2023.

بدأ محمد صلاح أهداف المباراة في الدقيقة 17 بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء، قبل أن يدرك جوليان ألفاريز التعادل للسيتي في الدقيقة 27، وفي الشوط الثاني من اللقاء صنع رياض مجرز الهدف الثاني لزميله دي بروين بالدقيقة 47، وعزز جوندوجان تقدم السيتي بالدقيقة 53، قبل أن يسجل جاك جريلش الرابع في الدقيقة 74.

ولم يكمل محمد صلاح المباراة حتى النهاية، بعدما استبدله الألماني يورجن كلوب عند الدقيقة 68 رفقة جوتا، إيليوت، روبرتسون ودخل بدلا منهم فيرمينو، تسيميكاس، نونيز، تشامبرلين.

 

صلاح: من الصعب تقبل حقيقة أننا خرجنا من كل البطولات

 

وقال صلاح في تصريحاته لمحطة بي تي سبورت: كل ما حدث سيجعلنا أكثر جوعًا الموسم المقبل، من الصعب تقبل حقيقة أننا خرجنا من كل البطولات لكن هذه كرة القدم وعلينا تقبل الواقع، نحن بحاجة إلى التعافي من جديد الموسم المقبل، إنها الطريقة الوحيدة للعودة إلى القمة مجددًا.

وأضاف: نحن جائعون ونحب أن نلعب معًا، لدينا مجموعة لعبت معًا لمدة خمس أو ست سنوات، ولذلك نحن فقط نستمتع بلعب كرة القدم هنا ونلعب كرة القدم، ولهذا نقول سنعود أقوى الموسم المقبل.

وفاز فريق يورجن كلوب، المدير الفنى لليفربول في بطولتين محليتين في الكأس الموسم الماضي وكانا في المنافسة على الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا حتى النهاية، قبل خسارة البطولة اللقب بفارق نقطة أمام مانشستر سيتي، وخسر بصعوبة في دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

وستكون العودة إلى دوري أبطال أوروبا أولوية بالنسبة لليفربول، حيث يتأخر الريدز بفارق سبع نقاط عن توتنهام صاحب المركز الرابع، وسيقابل تشيلسي يوم الثلاثاء.