الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

أسوريو يطمئن على مصابى الزمالك قبل مواجهة سيراميكا

الخميس 20/أبريل/2023 - 03:24 م
 أوسوريو
أوسوريو

يعقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قبل انطلاق المران اليوم، جلسة مع الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي بالأبيض، من أجل الاطمئنان على حالة اللاعبين المصابين.

ويحرص خوان كارلوس أوسوريو، على الحديث مع رئيس الجهاز الطبي بالفريق، من أجل الاطمئنان على موقف المصابين، أحمد سيد زيزو ومصطفى شلبي ومحمد عبد الشافي وعبد الله جمعة، والبرامج العلاجية المحددة لهم، قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا في الدوري.

محمد عبد الشافي يؤدي المرحلة الأخيرة في برنامجه التأهيلي

ويؤدى محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي الموضوع له في ظل إصابته في الركبة خلال الفترة الماضية، مما تسبب في غيابه عن المباريات الأخيرة.

ويجري الجهاز الطبي محاولات مكثفة لتجهيز اللاعب للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت، ولكن من الصعب لحاقه بمباراة سيراميكا المقبلة.

تأهيل عبد الله جمعة في الزمالك

ويواصل عبد الله جمعة، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أداء التدريبات التأهيلية في صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي، على هامش التدريبات.

ويعاني عبد الله جمعة من إصابة بشد في العضلة الخلفية، تسببت في غيابه عن الفريق خلال الفترة الماضية، ويسعى الجهاز الطبي لتجهيزه للعودة للتدريبات في أقرب وقت. 

راحة إضافية لـ زيزو وشلبي 

ومنح الجهاز الفني للفريق راحة إضافية للثنائي  أحمد سيد"زيزو" ومصطفى شلبي، من مران الأمس، بسبب الإصابات التي تعرض لها الثنائي في مباراة المقاولون العرب الأخيرة، بعدما تعرض «زيزو» لإصابة بالتواء في أنكل القدم، ومصطفى شلبي لإصابة بشد في العضلة الضامة.

وسيعود زيزو للتدريبات خلال 72 ساعة، بينما مصطفى شلبي سيغيب قرابة الأسبوعين.

ويستعد فريق الزمالك، لمواجهة نظيره سيراميكا كليوباترا المقرر لها يوم 26 أبريل الجاري في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.