الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

استشاري التغذية بـ «الأهلي» يجهز برنامجًا خاصًّا للاعبين في المغرب

الجمعة 28/أبريل/2023 - 04:00 م
الأهلي
الأهلي

وجه محمد الغزاوي، عضو مجلس إدارة الأهلي ورئيس بعثة فريق الكرة بالمغرب، الشكر إلى مجلس مقاطعة عين السبع بمدينة الدار البيضاء، على جهودهم على مدار الأيام الماضية.

ويستعد الأهلي لمواجهة الرجاء المغربي غدا السبت على مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

بعثة الأهلي تشيد بحسن معاملة مسؤولي المغرب

وأكد الغزاوي أن ما وجدته البعثة من ترحيب كبير وتعاون مستمر خلال تدريبات الفريق على ملعب العربي الزاولي يعكس العلاقات الوطيدة التي تربط النادي وكافة الأندية والمؤسسات المغربية، وأن ذلك ليس غريبًا على الأشقاء في المغرب بشكل عام.

وأشار إلى التقدير الشديد من بعثة الأهلي لكل الجهود التي قام بها مجلس المقاطعة برئاسة يوسف لحسينية وتوفير كافة الأجواء المناسبة للفريق خلال تدريباته؛ استعدادًا لمواجهة الرجاء.

استشاري التغذية يجهز برنامجًا خاصًّا للاعبين


في سياق آخر، قام الدكتور إيهاب علي، استشاري التغذية للأهلي، بوضع برنامج خاص للاعبين قبل مواجهة الرجاء، بناءً على التحاليل والقياسات التي خضع لها الفريق.

وزاد: "تم وضع البرنامج وفقًا لحاجة كل لاعب بنسب معينة من الفيتامينات والمعادن التي تساعد على تقليل فرص التعرض للتقلصات العضلية خاصة مع تلاحم المباريات في الفترة الأخيرة."
وكشف استشاري التغذية للأهلي عن أن هناك بعض المشروبات التي تساعد في عملية تنشيط المناعة الطبيعية والتي بدورها تعتبر ذات أهمية كبيرة في التغذية العلاجية.