الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

بعد ثلاثية الأهلي.. نبيل معلول يستقيل من تدريب الترجي التونسي

السبت 13/مايو/2023 - 06:20 م
نبيل معلول
نبيل معلول

أعلن نبيل معلول، مدرب الترجي التونسي استقالته من منصبه رسميًا عقب الخسارة بثلاثية نظيفة أمس على يد النادي الأهلي في ملعب دراس، في اللقاء الذي أقيم ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

نبيل معلول: أتفهم حزن وخيبة الترجيين بعد هذه الخسارة الصعبة وأعتذر إلى جميع الجماهير

 

وكتب نبيل معلول عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بيان أعلن خلاله استقالته من منصبه كمدرب للترجي التونسي: أتفهم حزن وخيبة الترجيين بعد هذه الخسارة الصعبة، واعتذر لجميع الجماهير عن عدم تمكننا من إدخال الفرحة ليلة أمس في قلوب جماهيرنا العريقة.

 

  • حاولت بكل ما في وسعي من إيجاد الحلول المناسبة وتجاوز الصعوبات وتحقيق أفضل ما يمكن من النتائج

 

أضاف معلول: في الفترة الأخيرة لم تكن المهمة سهلة بالنسبة لي، ولبقية الإطار الفني واللاعبين لعدة أسباب يطول شرحها في الظرف الحالي، لكنني حاولت بكل ما في وسعي من إيجاد الحلول المناسبة، وتجاوز الصعوبات وتحقيق أفضل ما يمكن من النتائج.

وقال مدرب الترجي: لبيت نداء الواجب عندما احتاجني فريقي في فترة صعبة في نهاية الموسم الفارط، الحمد لله، نجحنا في أشياء وأخفقنا في أشياء أخرى والإنسان يخطئ ويصيب.

 

  • تغليبا لمصلحة فريقي الترجي الرياضي التونسي قررت الانسحاب وتقديم استقالتي لرئيس النادي، أدعو كافة الجماهير الترجية إلى مواصلة الوقوف وراء اللاعبين

 

 

وأضاف نبيل معلول: وتغليبا لمصلحة فريقي الترجي الرياضي التونسي، قررت الانسحاب وتقديم استقالتي لرئيس النادي، أدعو كافة الجماهير الترجية إلى مواصلة الوقوف وراء اللاعبين ودعمهم في بقية المشوار في البطولة والكأس ورابطة الابطال الإفريقية…ترجي يا دولة.

 

الأهلي فاز على الترجي بثلاثية نظيفة

 

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الترجي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الجمعة على استاد حمادي العقربي في رادس بالعاصمة التونسية، في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وسيطر الأهلي على المباراة من بدايتها إلى نهايتها، وسط تفوق واضح سواء في الدفاع أو الوسط أو الهجوم، بفضل التمركز الجيد والضغط المستمر على دفاعات الترجي لاستخلاص الكرة وشن الغارات الهجومية.