الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

أزمة في الجبهة اليسرى للزمالك قبل مواجهة الداخلية

السبت 20/مايو/2023 - 02:04 م
أحمد فتوح
أحمد فتوح

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني، أزمة حقيقية قبل مباراة الداخلية، المقرر لها الاثنين المقبل، في الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

ويعاني الزمالك من أزمة في مركز الظهير الأيسر، ولا يوجد بديل لحاتم سكر في ظل تعرضه لإصابة قوية في القدم اليسرى خلال مباراة أسوان في مسابقة الدوري المصري الممتاز، لكنه تحامل على نفسه واستكمل المباراة، على أن يخضع لفحص طبي خلال الفترة المقبلة، من أجل تحديد موقفه النهائي من مباراة الداخلية.

إصابات بالجملة في مركز الظهير الأيسر

ويفتقد الفريق الأبيض لجهود لاعبيه في مركز الظهير الأيسر، محمد عبد الشافي وأحمد فتوح وعبد الله جمعة منذ فترة بسبب الإصابات المختلفة.

ويغيب محمد عبد الشافي، لعدم تعافيه حتى الآن من الإصابة التي يعاني منها في الركبة، بينما أحمد فتوح يعاني من إصابة في الظهر.

في الوقت الذي يغيب فيه عبد الله جمعة بسبب التأهيل في الوقت الحالي، من الإصابة التي لحقت به في العضلة الخلفية، على أن يكون جاهزا للمشاركة خلال الفترة المقبلة.

فيما يدرس المدير الفني للفريق، الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، الدفع بسيد عبدالله نيمار في مركز الظهير الأيسر حال تأكد غياب حاتم سكر.

الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمباراة الداخلية

ويستأنف الزمالك تدريباته الجماعية، اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا للقاء الداخلية المقرر له يوم الاثنين المقبل، في الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري.

وكان الجهاز الفني لفريق الزمالك، قرر منح اللاعبين راحة من التدريبات، أمس الجمعة، عقب الفوز على أسوان بهدف دون رد في مسابقة الدوري.