السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

الزمالك يعلن رسميًّا إصابة «الونش» بقطع جزئي في الرباط الصليبي

الأحد 21/مايو/2023 - 02:58 م
الونش
الونش

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن التشخيص الخاص بإصابة محمود حمدي الونش.

وأكد «أسامة» في تصريحات عبر الموقع الرسمي لنادي الزمالك، أن الأشعة أثبتت أن إصابة «الونش» عبارة عن قطع جزئي بالرباط الصليبي الأمامي للركبة بالقدم اليسرى.

الونش يجري جراحة الصليبي في ألمانيا

وأشار الدكتور محمد أسامة، إلى أن محمود حمدي الونش سيخضع لجراحة في ألمانيا، خلال الفترة المقبلة، عقب انتهاء الأوراق الخاصة بالسفر.

وأضاف رئيس الجهاز الطبي للفريق: «الإجراء الطبي مع إصابة الونش، يجري تحديده أثناء إجراء الجراحة، وفقا لما هو متبع في مثل هذه الإصابات». 

وحرص لاعبو الفريق، خلال مباراة أسوان الأخيرة، على الاحتفال بهدف الفريق الأبيض الأول، الذي سجله إبراهيما نداي، برفع قميص زميلهم محمود حمدي الونش، دعما له في محنة الإصابة التي يمر بها بالوقت الحالي، إذ أصيب في مباراة الإسماعيلي، التي خسرها الزمالك بهدفين مقابل هدف.

الزمالك ينتظم في معسكر مغلق استعدادًا لمباراة الداخلية في الدوري     

وينتظم اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني، في معسكر مغلق، استعدادًا لمواجهة الداخلية، في الجولة 29 لمسابقة الدوري الممتاز، المقرر لها الساعة التاسعة والنصف مساء غد الاثنين، باستاد السويس الجديد.

ويحتل الفريق الأبيض، المركز الرابع في جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 46 نقطة، وعلى الجانب الآخر يحتل فريق الداخلية تحت قيادة علاء عبد العال المدير الفني، المركز الـ16 في جدول ترتيب الدوري برصيد 27 نقطة.