الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

أوسوريو: محمد صبحي قدم مباراة جيدة.. والجزيري يحتاج إلى التحسن

الثلاثاء 06/يونيو/2023 - 03:46 ص
أوسوريو
أوسوريو

عبر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لفريق الزمالك، عن سعادته بتحقيق الانتصار على حساب نادي الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف، مشيرًا إلى أن أداء الفريق الأبيض يتحسن بمرور الوقت، ومتطرقًا للتعليق على مستوى المهاجم التونسي سيف الدين الجزيري.

مدرب الزمالك: لعبنا ضد فريق جيد جدًّا.. واستبدال حسام عبد المجيد بسبب الخوف من الطرد

وقال «أوسوريو» في المؤتمر الصحفي عقب مباراة الاتحاد السكندري: «لعبنا ضد فريق جيد جدًا، بيلعبوا كويس ومنظمين، عندهم مدافعين قادرين على إرسال تمريرات خلف دفاعنا، واللاعب رقم 10 ممتاز ورقم 14 كذلك، وهناك لاعب في وسط الملعب كان جيدًُا أيضًا، الشوط الأول سددوا كورة واحدة تصدى لها محمد صبحي».

وأكمل: «جالنا أكثر من 6 أو 7 فرص، كان لازم نسجل من خلالهم الهدف الثاني، وبين الشوطين لم أتحدث مع اللاعبين كثيرًا عشان كانوا بيصلوا، والاتحاد أجبرنا على أكثر من تبديل بعد تسجيل الهدف، وخروج حسام عبد المجيد كان خوفًا من الطرد، وهم نجحوا في استغلال غفلتنا وسجلوا هدفًا».

وأضاف: «في الشوط الثاني الزمالك لم يكن يقوم بالضغط، وبالتالي الاتحاد مسك الكرة بشكل أفضل، والتغييرات كانت مؤثرة».

أوسوريو: محمد صبحي قدم مباراة جيدة.. والجزيري يحتاج إلى التحسن

وواصل: «محمد صبحي قدم مباراة جيدة جدًا، والزمالك يستحق الفوز والفريق يتحسن في الوقت الحالي، ويجب أن يكون إنهاء الهجمات بصورة أفضل، ونستحوذ على الكرة بشكل أكبر، ففي التدريبات أطبق سيناريوهات تحدث في المباريات».

وأتم: «الجزيري لاعب جيد، ولكنه يحتاج للتحسن بشكل أكبر، ففي الدوري المصري لما المهاجم بينزل إلى منتصف الملعب المدافع مش بيجري وراه ويكون لديه الوقت والمساحة، وهذا الذي يحتاج الجزيري للقيام به والتطوير من نفسه».