السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سياحة و طيران

الاتحاد العربي للإعلام السياحي يكرم رجل الأعمال المصري كامل أبو علي

السبت 10/يونيو/2023 - 08:18 م
حفل تكريم رجل الأعمال
حفل تكريم رجل الأعمال كامل أبو على

كرم الاتحاد العربى للإعلام السياحى، رجل الأعمال المصرى كامل أبو على - رئيس مجلس إدارة مجموعة بيك الباتروس للفنادق، بلقب الشخصية العربية الأبرز للمستثمرين السياحيين لعام 2023، وذلك في حفل اقيم على مسرح نيفرلاند بمدينة شرم الشيخ بمشاركة إعلاميين من 16 دولة عربية.

 

 انطلاق فعاليات النسخة الـ 15من الملتقى العربي للإعلام السياحي

 

جاء حفل التكريم على هامش انطلاق فعاليات النسخة الخامسة عشر من الملتقى العربي للإعلام السياحي، والتي تستمر حتى العاشر من شهر يونيو الجاري وينظمها الاتحاد العربي للإعلام السياحي بحضور ومشاركة وزراء وخبراء في مجال السياحة والإعلام وأكثر من 200 إعلامي يمثلون أبرز الصحف ومشاهير السوشيال ميديا من 16 دولة عربية، وبرعاية وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة المصرية وتقام الفعاليات في مدينتي القاهرة وشرم الشيخ برعاية مجموعة بيك الباتروس للفنادق.

 

اختيار 3 منتجعات من المجموعة 

 

ومؤخرًا، كرمت مجموعة بك الباتروس للفنادق والمنتجعات السياحية من قبل كبرى شركات السياحة العالمية Starway Tourism Awards 2022 – Coral Travel باختيار 3 منتجعات من المجموعة وهى كالتالي:

  • منتجع الباتروس سيتادل بسهل حشيش الساحرة، ومنتجع الباتروس اكوا بلو بالغردقة، ومنتجع الباتروس بيتش كلوب بأبو سوما بالغردقة – البحر الأحمر.

وعبر رجل الاعمال كامل ابو على عن سعادته الكبيرة بحصد المجموعة للجوائز الدولية دائما فبعد حصد المجموعة لقب المنتجعات المفضلة للسائح الألماني داخل مصر من قبل التليفزيون الألماني SonnenKlar.

 يأتى هذا التكريم لثلاث منتجعات حصريا من المجموعة ليكلل نجاح كل فريق العمل من مديرين وموظفين ولإرساء مبادئ المجموعة في تقديم الخدمات باحترافية لكل نزلاء المنتجعات من كل جنسيات العالم.

 

احتفلت مجموعة بيك الباتروس الفنادق العام الماضي بمرور 30 عامًا على عملها داخل القطاع السياحي المصري

 

واحتفلت مجموعة بيك الباتروس الفنادق  العام الماضى بمرور العام الثلاثون على المجموعة داخل القطاع السياحى المصرى ووصل عدد منتجعاتها لـ 26 منتجعا داخل مصر فى اقوى المقاصد السياحية بالغردقة وشرم الشيخ ومرسى علم ووصلت عدد غرف المجموعة الآن لما يزيد عن 14 الف غرفة فندقية وأكثر من 12 الف موظف وشريك في النجاح.