السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

«كابيتال جروب بروبرتيز للتطوير العقاري» تنفي وجود أي خطط لبيع مشروع «البروج»

الإثنين 12/يونيو/2023 - 07:00 م
مشروع البروج
مشروع البروج

نفت شركة “كابيتال جروب بروبرتيز للتطوير العقاري”، أي خطط لبيع مشروع "البروچ" وأكدت استمرار أعمالها في جمهورية مصر العربية.

 

استمرار وتيرة أعمالها في مشروعها "البروچ" بشرق القاهرة

 

كما أكدت شركة "كابيتال جروب بروبيرتيز" (CGP)، الرائدة في مجال التطوير العقاري في جمهورية مصر العربية، استمرار وتيرة أعمالها في مشروعها "البروچ" بشرق القاهرة، ونفت الشركة ما تم تداوله على عدد من المواقع الإخبارية نيتها بيع المشروع. 

وفى وقت سابق، وقعت شركة "كابيتال جروب بروبرتيز"، "CGP”، العاملة في مجال تطوير المجتمعات العمرانية المتكاملة، بروتوكول تعاون مع شركة "بي تك" – إحدى أكبر الشركات المتخصصة في بيع وتوزيع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية-، لتزويد احد مراحل الوحدات السكنية كاملة التشطيب بمشروع (البروچ) بأحدث الأجهزة المنزلية المتطورة.

شهد مراسم التوقيع عبد الله النقراشي، الرئيس التنفيذي لشركة "كابيتال جروب بروبرتيز، والدكتور محمود خطاب، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة "بي تك".

من جانبه أكد عبد الله النقراشي، الرئيس التنفيذي لشركة "كابيتال جروب بروبرتيز": في "CGP" نستهدف تحسين جودة حياة مُلاك وساكني مجتمع البروچ، وتوفير كافة احتياجاتهم المعيشية، بحيث نرفع عن كاهلهم مشقة تشطيب وحداتهم السكنية والبحث عن أفضل الأجهزة المنزلية التي يحتاجونها، لذلك نقدم لهم وحدات سكنية كاملة التشطيب بأعلى معايير الجودة ومزودة بأحدث الأجهزة الكهربائية.

وأوضح النقراشي أن "CGP" تسعى دائما لعقد شراكات إستراتيجية محددة المهام، وبروتوكولات تعاون مع أكبر الشركات العاملة في قطاع التشييد والبناء، وكذلك الشركات الداعمة والمعاونة لهذا القطاع الحيوي، ومنها شركة "بي تك" التي تم إسناد أعمال تزويد احد مراحل الوحدات كاملة التشطيب بمشروع "البروچ" لها، بعد مناقصة عامة تقدمت لها كبرى شركات إنتاج وتوزيع الأجهزة المنزلية الكهربائية والإلكترونية، وفازت بها "بي تك" كأفضل شركة تقدمت بعروض تنافسية لتقديم أفضل الخدمات والمنتجات بأعلى مستويات الجودة.

وقال النقراشي أن البروتوكول يشمل تزويد مرحلة كاملة من المشروع من الوحدات السكنية كاملة التشطيب وتتضمن فيلات مستقلة وتوين، وتاون هاوس، بأحدث الأجهزة الكهربائية، دون أي أعباء مالية لعملاء مشروع "البروچ" بشرق القاهرة والذي يقع بين العاصمة الإدارية الجديدة والتجمع الخامس،على طريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي، ويتم تنفيذه على مساحة 5 ملايين متر مربع وتصل تكلفته الاستثمارية إلى 47مليار جنيه، ويضم 15،000 وحدة سكنية متنوعة.