الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سياحة و طيران

فنادق الباتروس بمراكش تستضيف بعثة منتخب مصر لكرة القدم

الإثنين 12/يونيو/2023 - 09:30 م
فيتوريا ومحمد صلاح
فيتوريا ومحمد صلاح

 

يستضيف فندق سافوى لو جراند مراكش - أحد فنادق مجموعة بيك الباتروس المملوكة لرجل الاعمال كامل ابو على بالمغرب  بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم استعدادا لمباراته مع منتخب غينيا فى التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الافريقية 2024.

 

أعضاء البعثة

 

تضم البعثة كابتن حازم إمام، رئيسا للبعثة، والبرتغالى رورى فيتوريا مديرا فنيا مع باقى اعضاء الجهاز و19 لاعبًا هم: محمد صلاح، محمود تريزيجيه، مصطفى محمد، على جبر، أحمد سيد زيزو، عمر مرموش، محمد أبو جبل، محمد صبحى، مصطفى فتحى، أحمد ياسر ريان، هشام صلاح، أحمد رمضان بيكهام، محمود مرعى، محمد حمدى، أحمد أبو الفتوح، مهند لاشين، غنام محمد، محمود حمادة، محمد رضا بوبو، بالاضافة الى ٩ لاعبين من النادى الأهلي الفائز ببطولة افريقيا للمرة 11.

 

حرص وزير الرياضة على التواجد من أجل حث اللاعبين على الاستمرار في النتائج الجيدة

 

وحضر الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، المران الاخير للمنتخب الوطني على ستاد القاهرة الدولي، قبل السفر الي المغرب لمواجهة غينيا في الجولة الخامسة من تصفيات أمم أفريقيا المؤهلة لكوت ديفوار 2023.

وحرص وزير الرياضة على التواجد من أجل حث اللاعبين على الاستمرار في النتائج الجيدة، بعد تحقيق الفوز ذهابًا وإيابًا على حساب مالاوي في التصفيات ذاتها، خاصة أن المنتخب الوطني يحتاج لنقطة وحيدة فقط أمام غينيا من أجل التأهل لبطولة أفريقيا.

 

إنهاء التعاقد مع شركة رعاية جديدة للاتحاد المصرى لكرة القدم

 

وفى وقت سابق، كشف جمال علام، رئيس اتحاد كرة القدم المصرى، عن إنهاء التعاقد مع شركة رعاية جديدة للاتحاد خلال الفترة القليلة المقبلة، وقال في تصريحات تليفزيونية، إن اتحاد الكرة سوف يتعاقد مع شركة رعاية على أن يكون ملف المباريات الودية من بين الاتفاق، وسيحدد الاتحاد مطالبه.

وأضاف رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن عقد الرعاية يفيد الطرفين وسوف يتم إنهاء الاتفاق قريبا، مشيرًا إلى أن الشركة ستكون مسؤولة عن تلبية طلبات مدرب المنتخب.

وأضاف أن هناك مباراة ودية للمنتخب قريبًا ولكن لم يتحدد طرفها وسيكون ذلك وفقا لرؤية البرتغالي روي فيتوريا.