الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

تعرف على التشكيل المتوقع وموعد مباراة القمة 126 بين الأهلي والزمالك

الخميس 13/يوليو/2023 - 05:41 ص
أصول مصر

يخوض الأهلى بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، مباراة صعبة مع الغريم التقليدى نادى الزمالك مع دقات الثامنة والنصف مساء اليوم الخميس، على استاد القاهرة الدولى في لقاء مؤجل من الجولة 31 من مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

 

التشكيل المتوقع للأهلى:

 

محمد الشناوي - علي معلول - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - محمد هاني - مروان عطية - أليو ديانج- مجدى أفشة- حسين الشحات - محمود كهربا - بيرسي تاو.

 

التشكيل المتوقع للزمالك:

 

حراسة المرمى: محمد صبحي 

خط الدفاع: محمد عبد الغني - مصطفى الزناري - حمزة المثلوثي، خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - سيد عبد الله نيمار - أحمد سيد "زيزو، خط الهجوم: إبراهيما نداي - سيف الدين الجزيري - ناصر منسي.

وتوج الأهلي بلقب الدوري رقم 43 في تاريخه بعد فوز سيراميكا على بيراميدز بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء الاثنين الماضي، وذلك قبل 3 أيام من مباراة القمة ضد الزمالك التى تقام اليوم الخميس، في لقاء مؤجل من الأسبوع 31 من عمر مسابقة الدوري المصري.

والأهلى البطل التاريخى للدوري المصري حيث فاز باللقب 43 مرة سابقة في مقابل 14 لقب للزمالك وثلاثة للإسماعيلى ولقب وحيد للترسانة وغزل المحلة والاوليمبى.

وستكون جماهير القطبين على موعد مع قمة نارية مرتقبة تجمع قطبي كرة القدم المصرية النادي الأهلي بطل الدوري لهذا العام وغريمه التقليدي نادي الزمالك صاحب المركز الثالث، في الثامنة والنصف من مساء يوم  الخميس 13 من يوليو الجاري، ويحتضن القمة استاد القاهرة الدولي وتنقل قناة أون تايم سبورتس أحداث اللقاء.

وتم حسم لقب الدوري هذا العام للنادي الأهلى وذلك بعد نجاح سيراميكا كيلوبترا في الفوز على بيراميدز بهدفين مقابل هدف، حيث كان الأهلي في حاجة إلى نقطتين لحسم اللقب،وكان من المفترض أن يقنتصهم من مبارياته المؤجلة المتبقية، ولكن بعد تعثر بيراميدز استطاع الأهلي أن ينفرد بصدارة ترتيب جدول الدوري المصري وحسمه رسميًا بـ 75 نقطة، ويأتي في الوصافة بيراميدز برصيد 67 نقطة، ويليهم نادي الزمالك في المركز الثالث.