الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

محاكمة جديدة لمرتضى منصور بتهمة سب وقذف موظفة عمومية

الأحد 16/يوليو/2023 - 10:16 م
مرتضى منصور
مرتضى منصور

تنظر محكمة القاهرة الاقتصادية، في 8 أغسطس المقبل، أولى جلسات محاكمة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق في قضية جديدة متهم فيها بسب وقذف موظفة عمومية بإحدى الجهات الرقابية.

وكانت جهات التحقيق أمرت بإحالة مرتضى منصور إلى محكمة الجنايات، في القضية رقم 113 لسنة 2023 وارد مالية، والمقيدة برقم 179 لسنة 2022 إداري العجوزة، بتهمة التعدي على موظفين عموميين خلال تأدية عملهم.

 

حددت المحكمة المختصة جلسة 8 أغسطس المقبل لنظر أولى جلسات محاكمة مرتضى منصور أمام محكمة القاهرة الاقتصادية

 

ونظرت محكمة القاهرة الاقتصادية في وقت سابق محاكمة مرتضى منصور في قضية متهم فيها بسب وقذف موظفة عمومية بإحدى الجهات الرقابية، قبل أن تحيله جهات التحقيق للمحاكمة في قضية جديدة متهم فيها أيضًا بسب وقذف ذات الموظفة.

وحددت المحكمة المختصة جلسة 8 أغسطس المقبل، لنظر أولى جلسات محاكمة مرتضى منصور أمام محكمة القاهرة الاقتصادية، وذلك بعدما تقدمت الموظفة بالعديد من البلاغات ضد مرتضى.

ومن المقرر أن يتم نظر الدعوى في القضية الجديدة بناء على البلاغ المقيد برقم 11529 لسنة 2021 إداري العجوزة والمقيد برقم حصر وارد مالية 1794 لسنة 2023 جنح مالية، لاتهام مرتضى منصور بحصول الموظفة على رشوة خلال قيامها بالتفتيش على أعمال نادي الزمالك.

 

فتح باب الترشح للانتخابات واختيار المقاعد الشاغرة فى مجلس الإدارة يوم 31 أكتوبر

 

وكشفت إدارة نادي الزمالك فى وقت سابق، عن فتح باب الترشح للانتخابات واختيار المقاعد الشاغرة فى مجلس الإدارة يوم 31 أكتوبر، وذلك بعد تأييد عزل مرتى منصور.

وتجرى الانتخابات يوم 31 أكتوبر على مقعدى رئيس الزمالك ونائب الرئيس خاصة أن المقعدان يعدان شاغران فى المجلس.

ورفضت المحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة، الطعن على الحكم الصادر بإلزام الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب ‏والرياضة، بإصدار قرار بزوال صفة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، واستبعاده ‏من مجلس إدارة القلعة البيضاء.

واختصم مرتضى منصور في دعواه، كلا من وزير الشباب والرياضة ومدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، ورئيس اللجنة الأوليمبية المصرية بصفته، ومقيمي الدعوى الصادر فيها حكم القضاء الإداري، وهم ممدوح عباس وهاني العتال وغيرهما.